الكويت يواجه الصليبيخات في «تنشيطية الطائرة»

نشر في 05-10-2022
آخر تحديث 05-10-2022 | 20:21
نادي الكويت
نادي الكويت
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الأولى لبطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع الصليبيخات، وفي السابعة مساء مباراة كاظمة مع الشباب، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، بينما يلتقي في الخامسة والنصف مساء برقان والساحل على صالة نادي الشباب.

في المباراة الأولى يتطلع فريق الكويت إلى نفض غبار الهزيمة في بطولة السوبر أمام كاظمة، واستعادة اتزانه على حساب الصليبيخات الطامح في الظهور بشكل جيد في أول مباراة له هذا الموسم والخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

كاظمة والشباب

وفي المباراة الثانية يسعى كاظمة، المنتشي بالفوز بلقب السوبر للمرة الثانية في تاريخه، إلى دك حصون الشباب وحصد أول انتصار في البطولة، بينما يأمل الشباب التصدي لقوة وطموح كاظمة، رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء والنقص الذي يعانيه بسبب عدم وجود محترفين أجانب في صفوف الفريق حتى الآن.

برقان والساحل

أما المباراة الثالثة فيسعى فيها برقان إلى تقديم نفسه بشكل مميز، وتأكيد تطور مستواه في المواسم الأخيرة، عبر بوابة الساحل، الذي يطمح في تحقيق نتيجة ايجابية يفتتح بها موسمه.

محترفا الأبيض تحت المجهر

أكد مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي الكويت منصور الشمري أن إدارة النادي تقيم حاليا محترفي الفريق الأول الروسي رومان دانيلوف، والألباني غازميند هوساج، بعد ظهورهما بمستوى غير مرض خلال مباراة كأس السوبر، التي خسرها الفريق أمام كاظمة الاثنين الماضي، مشيرا إلى أن كل الاحتمالات مطروحة، سواء بمنحهما فرصة أخرى أو استبدالهما بمحترفين آخرين خلال الفترة المقبلة.

back to top