العربي ضيفاً ثقيلاً على الساحل بالأحمدي اليوم

في افتتاح الجولة السادسة من منافسات دوري زين الممتاز

نشر في 06-10-2022
آخر تحديث 06-10-2022 | 00:05
جانب من تدريبات العربي
جانب من تدريبات العربي
يسعى فريق العربي لكرة القدم إلى مواصلة طريق الانتصارات، الذي بدأه في الجولة الماضية، عندما يحل ضيفاً على الساحل عند السابعة والربع من مساء اليوم في افتتاح الجولة السادسة من منافسات دوري زين الممتاز.
يستضيف فريق الساحل لكرة القدم نظيره النادي العربي عند السابعة والربع من مساء اليوم على استاد نادي الشباب بالأحمدي، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان العربي أنهى الجولة الخامسة في المركز السادس بـ 6 نقاط، بعد أن حقق فوزه الأول في المسابقة على الجهراء، بهدفين من دون رد، في حين تعادل الساحل مع التضامن بهدف لكل فريق، ليضع أول نقطة في رصيده بالمركز الأخير.

ويتصدر الكويت المسابقة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كاظمة (الوصيف)، وفي المركز الثالث فريق السالمية بـ 8 نقاط، ومن ثم الجهراء والقادسية، ولكل منهما 7 نقاط، وفي المراكز السابع والثامن والتاسع يتواجد الفحيحيل والنصر والتضامن على الترتيب.

ويتطلع «الأخضر»، مع مدربه البوسني روسمير، إلى تحقيق الفوز الثاني في مسيرته مع الفريق، على أمل التقدم خطوة للأمام، وسط اكتمال الصفوف، بعودة المحترف النيجيري ايدو، الذي غاب عن الجولة الماضية للإيقاف.

وتعتبر عودة ايدو إضافة قوية لهجوم «الأخضر»، إلى جانب الثنائي الليبي محمد صولة والسنوسي الهادي، وعلي فريدون، وأيضاً علي خلف.

في المقابل، يسعى الساحل إلى تحقيق أفضل نتيجة في مواجهة العربي، ويرى الجهاز الفني للفريق، بقيادة محمد دهيلس، في الحذر الدفاعي والالتزام بالرقابة اللصيقة على مفاتيح «الأخضر» الحل الأمثل لتحقيق هذا الهدف.

back to top