«الأهلي»: مزايا خاصة لكبار الشخصيات

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 18:52
لؤي مقامس
لؤي مقامس
أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق بطاقته الائتمانية الجديدة، التي يتم منحها لعملاء إدارة الخدمة المصرفية الخاصة، بناء على دعوة شخصية، مانحاً إياهم مزايا وخدمات خاصة.

ويمكن لحاملي بطاقة فيزا إنفينيت بريفيليج الائتمانية الجديدة الاستمتاع بتجربة إقامة لا تُنسى في أرقى الفنادق وبأسعار تنافسية، والاستفادة من مكافآت وامتيازات خاصة بأصحاب العضوية الذهبية في برنامج مكافآت فنادق جميرا سيريوس، وفضلا عن ذلك، يتم منح حاملي البطاقة الجديدة مرشدا متخصصا بإدارة نمط الحياة، وأفضل خدمات الكونسيرج على مستوى العالم من خلال «Quintessentially».

من جهته، قال لؤي مقامس- الرئيس التنفيذي في البنك: «يسرنا الإعلان عن إنجاز جديد نقدمه كبنك لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، من خلال طرح البطاقة الائتمانية المعدنية، إذ سيكون بوسع العملاء الآن الاستمتاع بالعديد من المزايا والتسهيلات الاستثنائية أثناء السفر إلى الخارج، مما يجعل رحلاتهم أكثر تميزاً».

ويقول مدير فيزا انترناشيونال بالكويت آنكوش ديفادسون: «سعداء بتقديم البطاقة الائتمانية الجديدة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك يعكس تصميم البطاقة ضمنياً ما تمنحه فيزا لفئة مختارة من عملائها، من خبرات استثنائية لكل من يبحث عن خدمات شخصية فريدة».

back to top