«ديليفرو» قدمت مشروبات للناخبين يوم الانتخابات

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 19:39
شركة ديليفرو
شركة ديليفرو
كجزء من أحدث مبادرة لها لمكافأة الناخبين يوم الانتخابات، قدمت شركة ديليفرو العصائر والمشروبات المفضلة لأكثر من 300 شخص، بالشراكة مع محل أي زي جوس.

وقالت سهام الحسيني، المديرة العامة لـ»ديليفرو الكويت»: «في ضوء موسم الانتخابات، نحن فخورون بالقيام بدورنا ومتحمسون كوننا قادرين على قيادة هذه المبادرة ومكافأة الناخبين بمشروباتهم المفضلة بالشراكة مع أي زي جوس. فمع اجتماع عدد كبير من الكويتيين للإدلاء بأصواتهم، أردنا الحصول على فرصة حتى نتمكن من الاحتفال بحضور الناخبين. ونحن سعداء بالاحتفال بيوم الانتخابات مع عملائنا».

وفي سياق متصل، قال ماريون من محل أي زي جوس: «نحن فخورون بشراكتنا مع ديليفرو لتقديم العصائر والمشروبات الطازجة المفضلة لدى الناخبين في جميع أنحاء البلاد. دائما ما يكون يوم الانتخابات حماسيا بشكل كبير، ويسعدنا أن نكون جزءا من هذا اليوم المميز».

تجدر الإشارة إلى أن الناخبين استمتعوا بمجموعة مختارة من العصائر الطازجة، فضلا عن الشاي المثلج والمزيد من المشروبات الأخرى المفضلة لديهم.

واحتفلت «ديليفرو» هذا العام بعامها الثالث في الكويت، حيث قدمت مئات الآلاف من الوجبات للعملاء في جميع أنحاء البلاد. ومنذ انطلاقها، تمكنت «ديليفرو» من تحقيق العديد من الإنجازات، وحازت مؤخرا لقب «أفضل تطبيق توصيل» في الكويت من قبل «سيرفس هيرو» التي تقدم مؤشر رضا العملاء الوحيد المدعوم من قبل المستهلك في المنطقة. ومع المطاعم المشاركة في «ديليفرو» حصريا، والخصومات الخاصة وعروض الوجبات، يمكن للعملاء أن يثقوا باختيارهم لديليفرو الكويت. ولمتابعة أحدث عروض المطاعم والمقاهي في الكويت، يرجى تحميل التطبيق من آب ستور لأجهزة iOS وجوجل بلاي لأجهزة أندرويد.

back to top