تشافي: ليفاندوفسكي صنع الفارق مجدداً

نشر في 02-10-2022
آخر تحديث 02-10-2022 | 18:45
المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز
المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز
أثنى تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على المباراة التي قدمها فريقه أمام مايوركا وخرج منها بالنقاط الثلاث بهدف نظيف السبت، وبشكل خاص بالحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، والمهاجم البولندي روبرتو ليفاندوفسكي، صاحب الهدف.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب إيبيروستار: مارك قام بتصد رائع (في تسديدة أمام المرمى مباشرة من خاومي كوستا في الشوط الأول)، وليفاندوفسكي عاد ليصنع الفارق بهدف مذهل.

كما أوضح تشافي أن فريقه لم يستقبل سوى «فرصتي» تهديف أمام مايوركا «الفريق الذي يراه بأداء طيب، ولن يعاني من أجل البقاء في الليغا».

وأثنى مدرب البلوغرانا على المباراة الكبيرة التي قدمها الفريق ككل «على ملعب صعب، وكنا ندرك أننا يجب أن نظهر بمستوى كبير، ونعاني من أجل النقاط الثلاث التي أعتبرها من ذهب».

وحول الغيابات التي ضربت الفريق بسبب «فيروس الفيفا» قبل المواجهات المقبلة سواء في البطولة المحلية أو في دوري الأبطال، أجاب: لدينا قائمة محل ثقة كبيرة، وكبيرة. سنجري بعض التغييرات، هذا أكيد. أخبرت اللاعبين أنه من الصعب المنافسة باللعب كل 3 أيام، وبهذا فالجميع له أهميته داخل الفريق، وسيشارك. بيكيه وجوردي (ألبا)، وأنس وفاتي ظهروا بمستوى طيب للغاية، ومن المهم بالنسبة لنا أن يكون الجميع جاهزين للمشاركة.

back to top