سان جرمان يصطدم بنيس السبت

نشر في 30-09-2022
آخر تحديث 30-09-2022 | 00:02
شعار باريس سان جرمان
شعار باريس سان جرمان
يستقبل باريس سان جرمان، المتصدر، على ملعبه بارك دي برانس، فريق نيس في أول مواجهة للمدرب كريستوف غالتييه ضد فريقه السابق منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري المحلي، غداً.

وفشل سان جرمان في هز شباك نيس خلال 3 مباريات ضده الموسم الماضي، بما فيها خلال خروجه المفاجئ بركلات الترجيح من الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا أمام الفريق الجنوبي، لكنه دك شباك خصومه بأهداف غزيرة هذا الموسم.

وسجل ثلاثي المقدمة، المؤلف من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، 27 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات مع النادي، كما وجدوا جميعهم طريقهم إلى الشباك خلال النافذة الدولية الأخيرة.

ورغم بدايتهم القوية للدوري مع 7 انتصارات وتعادل، يتقدم رجال غالتييه بفارق نقطتين فقط عن الغريم التقليدي مرسيليا صاحب المركز الثاني.

وستكون الفرصة سانحة للفريق الجنوبي لاعتلاء الصدارة، والضغط على سان جرمان، عندما يقص شريط المرحلة اليوم ضد مضيفه أنجيه الرابع عشر.

من جهته، يأمل سان جرمان مواصلة نتائجه الايجابية رغم اكتفائه بفوز 1 - صفر في مباراتيه الأخيرتين (ضد بريست وليون) قبل التوجه إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، في لقاء هام لصدارة المجموعة.

وتفتتح منافسات المرحلة التاسعة اليوم، عندما يواجه انجيه مرسيليا، فيما يلتقي غداً ستراسبورغ ورين.

back to top