«الجمباز الفني» إلى الجزائر السبت

نشر في 29-09-2022
آخر تحديث 29-09-2022 | 00:00
رئيس وفد المنتخب الوطني فهد الصولة
رئيس وفد المنتخب الوطني فهد الصولة
يتوجه وفد المنتخب الكويتي للجمباز الفني إلى الجزائر، بعد غدٍ، تمهيداً للمشاركة في البطولة العربية للرجال والسيدات التي تقام بمدينة وهران من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وأفاد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة ورئيس وفد المنتخب الوطني فهد الصولة، بأن الكويت ستشارك في البطولة بمسابقتي الناشئين والناشئات، وبوفد يضم 5 لاعبين، هم: محمد الحاتم، وعبدالله بهبهاني، وحسين دشتي، وموسى الصحاف، وراشد الكندري، و5 لاعبات، هن: مسك الدوسري، وفاطمة النما، وغزلان الحبيل، ومريم ناجي، وجنى الركيبي، و3 حكام كويتيين، هم: علي الكندري وحيدر الجعفر وبدر حسن.

وأوضح الصولة أن الوفد سيضم أيضاً إلى جانب أعضاء الجهاز الفني لمنتخبي الناشئين والناشئات، كلاً من نائب رئيس الاتحاد الكويتي وأمين صندوق الاتحاد العربي ناصر الهلفي، والأمين العام للاتحاد العربي محمد بهبهاني، وعضو اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي سعاد الكندري، وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد العربي موسى المنصور.

وذكر أن منتخبي الناشئين والناشئات يمتلكان طموحات كبيرة في البطولة، ويتطلعان إلى تحقيق إنجازات جديدة لرياضة الجمباز الكويتية، منوهاً بأن المنتخبين استعدا جيداً لهذا الحدث العربي، من خلال معسكر تدريبي خارجي أقيم الشهر الماضي في جورجيا

back to top