النصر عاد من معسكره السعودي

نشر في 28-09-2022
آخر تحديث 28-09-2022 | 20:06
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت قيادة مدربه د. محمد المشعان استعداداً لمباراته المهمة مع القادسية السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان النصر استأنف تدريباته، الثلاثاء، بعد عودته من معسكره التدريبي الذي أقامه في السعودية خلال فترة التوقف الدولي «فيفا داي» وخاض خلاله مباراة ودية مع فريق نادي ضمك، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واستقر المشعان على بديلين لفهد العنزي والسوري عمر الميداني، اللذين سيغيبان عن مباراتين، بسبب طردهما بشكل مباشر في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة، أن الفريق حقق الفوائد المرجوة من معسكره السعودي، موجهاً الشكر إلى مجلس إدارة نادي ضمك على حفاوة الاستقبال للوفد، وتسهيل كافة العقبات التي واجهت الفريق قبل اللقاء.

ولفت الشريدة إلى أن التوقف الدولي جاء في توقيت مناسب جداً، حتى يتمكن الجهاز الفني من إعادة ترتيب أوراقه.

قائمة أبناء النادي تخوض الانتخابات

أعلن رئيس نادي النصر خالد الشريدة خوضه للانتخابات التي ستجرى في يناير المقبل، على رأس قائمة أبناء النادي، موضحاً أن أغلبية أعضاء مجلس الإدارة الحالي سيخوضون الانتخابات ويستمرون في مناصبهم في حال النجاح.

وأكد الشريدة أن الأمر محسوم بالنسبة لأبناء النادي، موضحا أن الحديث عن حسم الانتخابات بالتزكية أمر سابق لأوانه حالياً لا سيما أن الدعوة للانتخابات لم توجه بعدُ، وباب الترشح لم يفتح.

حازم ماهر

back to top