ميامي: نجهز مفاجأة لكأس العالم

«نشارك في حفلي محمد حماقي وعمرو دياب بالكويت»

نشر في 29-09-2022
آخر تحديث 29-09-2022 | 00:00
فرقة ميامي
فرقة ميامي
تعيش فرقة ميامي حالة نشاط فني في الفترة الحالية، تصحبها حفلات بمصاحبة أشهر المطربين العرب في الكويت وخارجها.

وكشف نجم الفرقة خالد ميامي، لـ «الجريدة»، أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة الفرقة في حفل المطرب المصري محمد حماقي على مسرح أرينا 360 بالكويت 28 أكتوبر المقبل، وسيتضمن برنامج الحفل أفضل الأغنيات المحببة للجمهور، ومنها «بستأنس» و«يا حلوكم» و«صبوحة».

وكشف خالد عن مفاجأة تجهزها الفرقة بمناسبة كأس العالم في قطر مطلع ديسمبر المقبل، سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، بعد أن قدمت الفرقة أغنية ناجحة ومميزة بالتعاون مع بنك الكويت الوطني بمناسبة المونديال.

وأضاف أن حفلات الفرقة مستمرة داخل الكويت وخارجها، ومنها حفل ميامي بمصاحبة المطرب المصري عمرو دياب الذي يزور الكويت لإقامة حفله في 16 ديسمبر المقبل، في حلبة الكويت لمحركات السيارات بتنظيم شركة رود رش ضمن فعاليات يوم ترفيهي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الجميلة، على أن يكون الحفل مسك ختام هذا اليوم بظهور عمرو دياب وفرقة ميامي.

وأشار إلى أن العام الماضي شهد مشاركة الفرقة في حفل أسطوري بالحلبة، تم تنظيمه بمشاركة المطربين بدر شعيبي ودافي وشمة حمدان في أول حفل جماهيري بعد جائحة كورونا، وكان انطلاقة قوية للتجمعات الفنية والفعاليات بعد عامين من الجائحة وانقطاع الجمهور والحفلات.

وأكد خالد حرص الفرقة على المشاركة في حفلات متنوعة تضم نجوما عدة، لضمان استمتاع الجمهور بأفضل البرامج الفنية، لذلك كان للفرقة العديد من الحفلات الناجحة والليالي الموسيقية والغنائية بصحبة مطربين لهم شعبية كبيرة، مثل نبيل شعيل وتامر حسني، إلى جانب العديد من الأعراس في الكويت وخارجها، لافتا الى أن برنامج الفرقة حافل بالفعاليات والأنشطة، ومنها حفل في مهرجان أبوظبي في 9 ديسمبر.

عزة إبراهيم

back to top