بوريس بونياك مع «الأصفر» اليوم

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 00:00
 المدرب الصربي بوريس بونياك
المدرب الصربي بوريس بونياك
يقود المدرب الصربي بوريس بونياك، اعتباراً من اليوم، فريق القادسية لكرة القدم، استعداداً لمواجهة النصر، المقررة السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وكان بونياك، والذي تم التعاقد معه أخيراً، قادماً من العروبة الإماراتي، وصل إلى الكويت أمس الأول، وراقب «الأصفر» بمواجهة الهلال السعودي، في اعتزال حارس المرمى نواف الخالدي، كما فضَّل الجهاز الإداري منحه فرصة لالتقاط الأنفاس، خلال مباراة «الأصفر»، أمس، أمام اليرموك بكأس زين التنشيطية.

وأكد بونياك، في تصريح لـ «الجريدة»، أنه ليس غريباً على الكرة الكويتية، ويعرف مكانة القادسية، في إشارة إلى أن النادي وجماهيره لا يرتضيان إلا بالانتصارات وتحقيق البطولات.

وسبق لبونياك (67 عاما) أن تواجد لأكثر من 6 مواسم مع فرق الجهراء، والعربي، وكاظمة، كما تواجد على رأس القيادة الفنية لمنتخب الكويت الوطني في «خليجي 23» بالكويت.

وأضاف بونياك أنه بصدد التواجد مع «الأصفر»، للتعرف على الوضع عن قُرب، والعمل بكل قوة مع الجميع، من أجل تحقيق آمال وطموحات جمهور القادسية، موضحاً أنه لا يستطيع إطلاق وعود كثيرة في الوقت الحالي، رغم ثقته الكبيرة بـ «الأصفر»، وما يملكه من مؤهلات يبحث عنها أي مدرب.

جاهزية كبيرة

في سياق متصل، تشهد صفوف القادسية جاهزية كبيرة قبل مواجهة النصر، وسط تطمينات من الجهاز الطبي على حالة بعض اللاعبين، الذين اشتكوا من الإجهاد العضلي خلال مواجهة الهلال السعودي التي أقيمت أمس الأول.

back to top