نجوم «بطن وظهر» يحتفلون باليوم الوطني السعودي

نشر في 26-09-2022
آخر تحديث 26-09-2022 | 19:18
نجوم مسلسل «بطن وظهر»
نجوم مسلسل «بطن وظهر»
احتفل نجوم مسلسل «بطن وظهر» باليوم الوطني السعودي في موقع تصوير المسلسل بإحدى مناطق الكويت، والذي يجري تجهيزه للمشاركة في الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

ونشر نجوم العمل عبر حساباتهم بـ «إنستغرام» جانباً من احتفالاتهم بهذه المناسبة الوطنية، حيث عمّت موقع التصوير البهجة وأجواء الاحتفال والوناسة.

ووجَّه الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، بطل المسلسل، تحية خاصة بمناسبة هذا الاحتفال، قائلاً: «كل عام والمملكة العربية السعودية؛ ملكاً وحكومةً وشعباً، بخير».

وشارك في الاحتفال جميع نجوم المسلسل، وهم: سعاد علي ومبارك المانع وعبدالمجيد الرهيدي وشهد سلمان وزينب غازي وشملان المجيبل ونور محمود وروان الطويرقي وأحمد مجلي وغيرهم، تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج الفنان أحمد الجسمي، ويصنف ضمن أعمال الكوميديا الخفيفة المناسبة لشهر رمضان.

يُذكر أن مسلسل «بطن وظهر» عمل اجتماعي- كوميدي، وتراجيدي أحياناً، حيث يسلط الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية التي لا تخلو من الخير والشر والصواب والخطأ، من خلال أحداث درامية بين عائلتين بينهما الكثير من المفارقات، نتيجة التفاوت الاجتماعي والمادي في مستوى معيشة كل منهما، ما يخلق تناقضات صادمة.

● عزة إبراهيم

back to top