«أرجان»: أكاديمية باريس سان جرمان تفتح باب التسجيل للموسم التدريبي الأول

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 19:11
أكاديمية باريس سان جرمان في الكويت
أكاديمية باريس سان جرمان في الكويت
أعلنت أكاديمية باريس سان جرمان بالكويت، الكائنة في مجمع أرجان بداية منطقة صباح السالم، فتح باب التسجيل للموسم التدريبي الأول، بالتزامن مع مباشرة الأكاديمية أعمالها في البلاد نهاية مايو الماضي، حيث قدمت سلسلة من دورات كرة القدم للفتيان والفتيات، الذين تتراوح أعمارهم من 4 حتى 17 سنة.

وتتميز أكاديمية باريس سان جرمان (PSG) أحد أهم وأرقى الكيانات الرائدة عالميا في تقديم برامج تدريب متخصصة لرياضة كرة القدم بمنهجية فريدة من نوعها، تستمد قوتها وتفردها من نادي باريس سان جرمان الشهير الذي أنشئت تحت إشرافه وتوجيهه الفني، وتطبق المعايير المنهجية الخاصة للأكاديمية على كل المدربين المعتمدين لديها، الذين يعملون على تحسين وتطوير مهارات اللاعبين، ويشرفون على تأهيلهم وتدريبهم وفق القيم الأساسية لنادي باريس سان جرمان ليكونوا قادرين على الارتقاء من الأكاديمية الى الفريق المحترف التابع لها.

في السياق، قالت الرئيسة التنفيذية لمجمع أرجان بداية صباح السالم د. دونا المشعان إن تأسيس النسخة الكويتية لأكاديمية باريس سان جرمان في مجمع أرجان بداية صباح السالم يعكس التزام «الأرجان» بعناصر التميز والابتكار والتجدد في مشاريعها، ويحقق شعارها «الحياة كما تحبها». وأضافت د. المشعان أن باريس سان جرمان ارجان بداية صباح السالم ستشكل قاعدة صلبة لتمكين وبناء فرق كرة قدم محترفة من الكويت، مبينة أن برامجها التدريبية المعتمدة ستشعل الشغف برياضة كرة القدم ايجابيا لدى اللاعبين من الأطفال والناشئين، وستوظفه لصقل مهاراتهم الكروية وتعزيز بلوغهم أعلى المستويات في الأداء والكفاءة.

وأشارت إلى أن التسجيل في الأكاديمية سيكون متاحا عبر الحساب الرسمي للأكاديمة في الكويت «PSG Kuwait Instagram account psgacademykuwait»، أو من خلال الاتصال المباشر بإدارة «ارجان بداية» على الرقم 0096597688370.

back to top