«برقان» يجدد رعايته لفعاليات مجموعة الأحمدي الموسيقية

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 19:57
فريق بنك برقان مع الثنائي أيوب سيسترز وريتشارد بوشمان
فريق بنك برقان مع الثنائي أيوب سيسترز وريتشارد بوشمان
جدَّد بنك برقان رعايته الاستراتيجية لفعاليات الموسم الجديد لمجموعة الأحمدي الموسيقية، التي انطلقت مع عرض الثنائي الموسيقي الشهير «أيوب سيسترز» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وقد علقت حصة النجادة، مديرة أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»، على دعم البنك المستمر للمجموعة، قائلة: «نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة الأحمدي الموسيقية، وبالتعاون المثمر والمستمر الذي جمعنا على مدى عدة سنوات، والذي مكّننا من المساهمة في إنجاح العديد من الفعاليات الفنية الراقية التي تنظمها المجموعة. تؤكد هذه الشراكة التزامنا بدعم المبادرات الفنية والإبداعية في الكويت للمساهمة في إثراء المشهد الثقافي والفني في البلاد».

وأضافت النجادة: «قدم ثنائي (أيوب سيسترز) الموسيقي عروضاً موسيقية ناجحة في أشهر القاعات بالعديد من الدول حول العالم، منها قاعة الاحتفالات الملكية في لندن وأوبرا دبي، كما احتل ألبومهما الأخير (Arabesque) مرتبة متقدمة في قائمة الموسيقى الكلاسيكية على iTunes، لذلك نفخر بمساهمتنا في تقديم هذا المستوى الراقي من الفن والإبداع إلى الجمهور الكويتي والارتقاء أكثر بالساحة الفنية الوطنية».

وبهذه المناسبة، صرَّح ريتشارد بوشمان، مدير مجموعة أحمدي للموسيقى، قائلا: «نحن فخورون وسعداء جدا برعاية (برقان) لموسمنا الجديد، فقد تمكنا بفضل دعم البنك على مدى عشر سنوات من تحقيق إنجازات مشرّفة تعكس طموحاتنا الواسعة. يتميز (برقان) برؤية واضحة لأهمية تأثير الثقافة والتعليم في الكويت، لذلك نحن سعداء في مجموعة الأحمدي للموسيقى بشراكتنا مع البنك، وممتنون لثقته فينا، ودعمه المتواصل لمشاريعنا».

back to top