«يد» الكويت في مهمة صعبة أمام الترجي التونسي

نشر في 20-09-2022
آخر تحديث 20-09-2022 | 00:00
جانب من مباراة السالمية والإفريقي
جانب من مباراة السالمية والإفريقي
يلتقي اليوم في السابعة والنصف مساء فريق الكويت مع نظيره الترجي التونسي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول «المجموعات» في البطولة العربية

الـ 37 للأندية أبطال «الدوري والكأس» لكرة اليد المؤهلة لبطولة العالم للأندية «سوبر غلوب» التي تستضيفها تونس حالياً.

كما يلعب اليوم عند الثالثة عصراً الإفريقي التونسي مع الشارقة الإماراتي ويليها في الخامسة مساء لقاء الزمالك المصري مع مولودية الجزائري.

ويتطلع الكويت الثاني بفارق الأهداف عن خصمه الترجي الثالث برصيد نقطتين لكل منهما، لتعويض خسارته أمام الزمالك المصري أمس الأول وانتزاع نقطتي اللقاء من بين أنياب الترجي الطامح كذلك في تحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على وصافة المجموعة وبالتالي تسهيل مهمته في ربع نهائي البطولة.

ويدرك مدرب الابيض الوطني هيثم الرشيدي أنه أمام مهمة صعبة نظراً لقوة خصمه الترجي المستند على عاملي الأرض والجمهور اضافة لخبرة لاعبيه لذا سيعمل على تصحيح اخطاء اللقاء الماضي خصوصاً الدفاعية وايجاد حلول هجومية وتفعيل دور الاجنحة مرتكزاً خبرة لاعبيه وتألق محترفيه القطري فرانكيس والكوبي هرنانديز والتونسي جهاد جاب الله بجانب لاعبي الفريق عبدالله الخميس وصالح الموسوي وسيف العدواني .

وعلى الجانب الاخر سيسعى الترجي المنتشي بفوزه على مولودية أمس الاول لمواصلة عروضه القوية طمعاً في تخطي عقبة الابيض.

من جانب آخر خسر فريق السالمية أمام الإفريقي التونسي أمس الأول بنتيجة

24-31 في ختام المرحلة الثانية من المجموعة الاولى للبطولة ليتجمد رصيده عن نقطتين في المركز الثالث بينما حافظ الافريقي على صدارة المجموعة بـ4 نقاط.

وكان من المفترض ان يلتقي اليوم في الواحدة والنصف ظهراً السماوي مع فريق امل سكيكدة الجزائري لكن انسحاب الاخيرة سيمنح السالمية نقطتي الفوز.

محمد عبدالعزيز

back to top