الخالد: لا تهاون في أمن البلاد والقانون يطبق على الجميع

أشرف على فض أحراز محاولة تهريب 18 ألف زجاجة «مسكرة» إلى البلاد

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 20:23
الخالد والشريعان وقيادات «الداخلية» خلال فض الأحراز
الخالد والشريعان وقيادات «الداخلية» خلال فض الأحراز
شدد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، على أنه لا تهاون في أمن البلاد، وأن القانون سيطبق على الجميع دون استثناء، في وقت أشاد بقدرة رجال الأمن على صد جميع أساليب ومحاولات التهريب، داعياً إلى المزيد من الجهود والمتابعة المستمرة والوقوف لهم بالمرصاد.

جاء ذلك خلال إشرافه، بحضور وزير التجارة والصناعة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان ووكيل «الداخلية» المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس والمدير العام للجمارك سليمان الفهد والمدير العام لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، على فض أحراز محاولة تهريب 3 حاويات تحتوي على ما يقارب 18 ألف زجاجة من مواد مسكرة إلى البلاد عن طريق ميناء الشويخ.

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره لرجال مكافحة المخدرات والجمارك على جهودهم الحثيثة في التصدي بحزم لمحاولات مروجي المواد المسكرة والمخدرات وبث سمومهم التي تستهدف أبناء المجتمع.

ملاحقة المهربين

بدورها، ذكرت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنه خلال الجهود الأمنية والمكثفة لقطاع الأمن الجنائي لملاحقة مهربي وتجار الممنوعات، وفي ظل التعاون والتنسيق المستمر مع «الجمارك»، وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع «الجمارك» ضربتين موجعتين لمروجي المواد المسكرة، من خلال ضبطهما 3 حاويات في ضبطيتين مختلفتين، قادمة من إحدى الدول وبداخلها عدد كبير من المواد المسكرة، مشيرة إلى ضبط 6 متهمين حاولوا ادخالها الى البلاد عبر ميناء الشويخ، وجار إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم. وأكدت «الداخلية» أن الجهود الأمنية مستمرة وعازمة على تطبيق القانوم بكل حزم وذلك لمحاربة كل عمليات وأنواع التهريب حماية للمجتمع وحفاظاً على أمن وأمان المواطنين.

محمد الشرهان

back to top