stc تشارك بمعرض «نفط الكويت» الأول «العودة للمدارس»

نشر في 10-09-2022
آخر تحديث 10-09-2022 | 20:21
أنفال عبدالرحيم من فريق العلاقات العامة في stc مع مسؤولي نفط الكويت
أنفال عبدالرحيم من فريق العلاقات العامة في stc مع مسؤولي نفط الكويت
شاركت شركة الاتصالات الكويتية stc، في معرض العودة إلى المدارس الأول، الذي أقامته شركة نفط الكويت لعام 2022.

وبهذه المناسبة، قدمت stc لزوار المعرض مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الحصرية والمصممة خصيصاً للطلاب العائدين إلى المدرسة وزوار المعرض.

أقيم معرض شركة نفط الكويت «العودة إلى المدارس» من 7 إلى 8 الجاري، لاستضافة أعضاء «نفط الكويت» وعائلاتهم، إضافة إلى الزوار الآخرين الذين حضروا المعرض باعتباره حدثاً يفتح أبوابه للجمهور.

ومن خلال جناح stc المخصص في المعرض، وبحضور أنفال عبدالرحيم من فريق العلاقات العامة في stc، استقبلت الشركة الزوار، وقدمت لهم المزيد من المعلومات حول العروض الخاصة والترويجية. وقد نظمت stc العديد من الأنشطة والألعاب للزوار، كما حصل الفائزون على هدايا تذكارية من الشركة.

وفي بيان لها، أعربت stc عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض، الذي نظمته «نفط الكويت» للمرة الأولى هذا العام، بهدف رفع معنويات الطلاب ودعمهم مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأضافت الشركة: «تتماشى أهداف المبادرة مع الأنشطة المختلفة التي شاركت فيها stc في الماضي لدعم الطلاب ونظام التعليم المحلي، حيث شكلت stc تعاونا ناجحا على مر السنين مع كيانات خاصة وحكومية مكنت الشركة في المقابل من إحداث تأثير إيجابي أوسع في المجتمع».

back to top