العربي يدخل أجواء كأس الاتحاد الآسيوي اعتباراً من الغد

باب الانتقالات يغلق اليوم... و«عموري» على طاولة الأخضر

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 00:05
تدريب سابق للأخضر وفي الاطار لاعب نادي خيطان السابق المصري عمرو عبدالفتاح «عموري»،
تدريب سابق للأخضر وفي الاطار لاعب نادي خيطان السابق المصري عمرو عبدالفتاح «عموري»،
يدخل فريق العربي لكرة القدم اعتباراً من غدٍ أجواء مواجهته المرتقبة بكأس الاتحاد الآسيوي، أمام السيب العماني بكأس الاتحاد الآسيوي، المقررة الاثنين المقبل، في الدور نصف النهائي لفرق غرب آسيا، الذي يقام من مباراة واحدة، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من الرفاعي الشرقي، والرفاع البحريني.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأخضر في معسكر مغلق اعتباراً من السبت المقبل، وهو نفس يوم وصول الفريق العماني على أن يخوض الفريقان التدريب الأساسي على ملعب المباراة استاد نادي الكويت.

واستكمل النادي العربي قائمته الآسيوية، بوجود اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم في الموسم الحالي، على أن يلتزم الأخضر بقواعد الاتحاد الآسيوي، بإشراك 4 لاعبين أجانب بينهم لاعب آسيوي، مع السماح بتسجيل جميع المحترفين في صفوفه، والاختيار فيما بينهم في كل مباراة.

وكان العربي تعاقد مع النيجيري ايدو، والإيفواري لامين دياكيتي، إلى جانب الحارس محمد هادي، وعبدالعزيز البشر، في حين غادر صفوف الأخضر محمد فريح، وعبدالله الشمالي، وأحمد إبراهيم.

في سياق متصل، دخلت إدارة النادي في مفاوضات مع لاعب نادي خيطان السابق المصري عمرو عبدالفتاح «عموري»، على أن يتم تسجيل اللاعب في حال التعاقد معه، كلاعب من مواليد الكويت.

ويملك عموري «25 عاماً» حاليا عقداً مع المصري البورسعيدي، في الدوري المصري الممتاز، لمدة 3 مواسم مقبلة، بما يعني أن العربي مطالب بالتفاهم مع النادي المصري أولاً، ثم اللاعب، وهو ما يبدو صعباً، وسط تمسك الجهاز الفني بقيادة حسام حسن باللاعب، كما أن عامل الوقت لن يكون في مصلحة إتمام الصفقة، حيث إن باب الانتقالات يغلق مساء اليوم.

الموسوي: ختام مشواري مع الاخضر

من جهة أخرى، تمسك لاعب العربي السابق حسين الموسوي، بختام مشواره مع الأخضر، حتى لو كان ذلك من خلال إقامة مباراة اعتزال في الموسم الجاري.

وتحدث الموسوي من خلال تصريحات في برنامج بين الشوطين على تلفزيون القناة الثالثة الكويتية، عن النادي العربي، مؤكداً أنه لا يمكن أن يخرج من عباءته، رغم عدم وجود أي ارتباط ملزم في الوقت الحالي.

وكشف الموسوي، أن نادي القادسية، أبدى رغبة شفوية في الحصول على خدماته، في حين قدم ناديا الساحل والفحيحيل عروضاً رسمية، لكنه لم يحسم قراره بخصوص هذا العروض.

أحمد حامد

إشراك 4 لاعبين أجانب مع «الأخضر» بينهم آسيوي مع السماح بتسجيل جميع المحترفين في صفوفه
back to top