«عند شارع 9» يُعرض عبر شاهد وMBC

إيمان الحسيني نشرت ملصق العمل عبر «إنستغرام»

نشر في 23-08-2022
آخر تحديث 23-08-2022 | 17:46
تزامناً مع عرضه على منصة «شاهد vip» وشاشة MBC1، حمَّست الفنانة إيمان الحسيني جمهورها ومتابعيها لأحداث مسلسل «عند شارع 9»، الذي انطلق عرضه أمس الأول، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويضم عدداً من النجوم، منهم: إيمان الحسيني، علي جمعة، أسمهان توفيق، روان العلي وآخرين، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.

وشاركت الحسيني متابعيها عبر حسابها الشخصي بـ «إنستغرام»، بوستر المسلسل، الذي ظهرت عليه منفردة، وعلَّقت: «اليوم راح نلتقي فيكم بمسلسل عند شارع 9 الساعة 10 على شاشة MBC1 وشاهد VIP. أتمنى تشوفون شيء تحبونه وتستمتعون».

على جانب آخر، تشارك الحسيني في مسرحية «حلالهم دلالهم»، التي تضم مجموعة من نجوم الخليج، منهم: فهد البناي، محمد الرمضان، أحمد العونان، زهرة عرفات، أحمد إيراج وغيرهم.

يُذكر أن الفنانة إيمان الحسيني شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «من شارع الهرم إلى»، الذي ضم عدداً من نجوم الخليج، منهم: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبدالله، مرام، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل كتابة هبة حمادة، وإخراج المثنى صبح. ودارت أحداثه حول الدكتورة «عبلة» الفنانة هدى حسين، التي ترأست مؤسسة طبية وعائلية، وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل، وتطالب الجميع بالتنفيذ.

back to top