صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب ناشئي اليد يغادر إلى البحرين

يغادر اليوم وفد منتخب ناشئي الكويت لكرة اليد إلى البحرين للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة لمواليد 2004 المقرر أن تنطلق هناك بعد غد وتستمر حتى 31 أغسطس الجاري.

وسيلعب الأزرق في البطولة ضمن المجموعة الثانية وبجانبه منتخبات اليابان، والسعودية، وقطر، والإمارات، والعراق، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات البحرين المضيف، وإيران، والهند، وكوريا، وأوزبكستان.

ويترأس وفد المنتخب نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاجري، ويضم عضوي مجلس الإدارة مشعل القبندي، ومحمد العازمي، ومدير المنتخبات محمد الخميس، والمدير الفني للاتحاد د. خالد الشرجي، وإداري المنتخب محمد العوض، والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ديغو دورادو، ومساعده الوطني حسين حبيب، والمحلل الفني أيمن الشيخ، واخصائي العلاج الطبيعي محمد بكوش، إضافة إلى 22 لاعباً.

استعدادات المنتخب


وكان منتخبنا الوطني اختتم أمس، برنامج إعداده للبطولة، الذي بدأ مطلع يوليو الماضي، وانقسم لثلاث مراحل، الأولى كانت تدريبات محلية في الكويت لمدة 10 أيام، والثانية معسكر إعداد خارجي في سلوفينيا لمدة 21 يوماً خاض خلاله 7 مباريات تجريبية مع منتخبات سلوفينيا وكوسوفو ومونتينيغرو وسلوفاكيا، أما الثالثة فكانت على هيئة معسكر داخلي في الكويت لمدة 12 يوماً استضاف المنتخب خلاله منتخبي مصر وكوريا للناشئين ولعب مع كل منتخب مباراتين.

إعداد جيد

من جهته، أعرب المدير العام للمنتخبات الوطنية عبدالله الذياب عن ثقته التامة بإمكانية وقدرات اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة في البطولة المقبلة.

ومن جانبه، قال المدير الفني للاتحاد د. خالد الشرجي، إن برنامج إعداد المنتخب تم تنفيذه بشكل جيد، وقد استفاد اللاعبون من الاحتكاك مع مدارس مختلفة في اللعبة خلال 11 مباراة لعبها المنتخب، مشيراً إلى أن الجميع راضون عن الفترة الإعدادية، متمنياً أن يحقق المنتخب مردوداً ونتائج جيدة في البطولة المقبلة.

محمد عبدالعزيز