صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5145

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ضبط 95 مخالفاً في المهبولة والجليب والسالمية

الحملات الأمنية مستمرة لليوم الخامس على التوالي

واصلت وزارة الداخلية، ممثلة في الأجهزة الأمنية الميدانية حملاتها المستمرة لليوم الخامس على التوالي، بهدف فرض السيطرة الأمنية، وضبط مخالفي قانون الإقامة والعمل، ومداهمة الأوكار التي تدار لأعمال منافية للآداب العامة، وكذلك مداهمة الأسواق العشوائية وضبط القائمين عليها، تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ طلال الخالد، وبمتابعة ميدانية من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس.

وواصلت الأجهزة الأمنية، لليوم الخامس على التوالي، حملتها الموسعة، بهدف فرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان على جميع مناطق الكويت، ومن ضمنها جليب الشيوخ والمهبولة، فضلا عن شنّ حملة أمنية مفاجئة على منطقة السالمية مساء أمس.


وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 95 مخالفا لقانون الإقامة والمطلوبين أمنيا والمسجلة بحقهم قضايا تغيّب والصادرة بحقهم أوامر ضبط وإحضار في مناطق الجليب والمهبولة والسالمية.

من جانبها، أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن المؤسسة الأمنية مستمرة في جهودها الحثيثة لضبط المخالفين، ومحاربة الظواهر السلبية، وتدعو الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة، وحمل الأوراق الثبوتية.

محمد الشرهان