برنتفورد يذل يونايتد برباعية ونوتنغهام يهزم وست هام

نشر في 14-08-2022
آخر تحديث 14-08-2022 | 20:25
الهزيمة تبدو على لاعبي مانشستر يونايتد بعد مباراة برنتفورد ( أ ف ب )،
الهزيمة تبدو على لاعبي مانشستر يونايتد بعد مباراة برنتفورد ( أ ف ب )،
سقط مانشستر يونايتد بنتيجة ثقيلة 4-0 أمام منافسة برنتفورد، بينما تغلب فريق نوتنغهام فورست على ضيفه وست هام بهدف نظيف ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ألحق برنتفورد الخسارة الثانية توالياً بمانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إريك تن هاغ في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم، أمس، بنتيجة قاسية 4-0 قد تزيد الضغوطات على الأخير الذي تسلم قيادة الفريق بعد نهاية الموسم الماضي خلفاً للألماني رالف رانغنيك.

وبعد سقوطه في الاختبار الرسمي الأول على يد برايتون 1-2، واجه تن هاغ كابوساً آخر، إذ تلقى فريقه أربعة أهداف في 25 دقيقة فقط من الشوط الأول.

وتناوب كل من بيليندا جوشوا داسيلفا (10) والدنماركي ماتياس يانسن (18) وبن مي (30) والفرنسي براين مبومو (35) على تسجيل الأهداف الأربعة وسط فرحة هستيرية في ملعب غريفين بارك.

وهذه المرة الثالثة التي تتلقى فيه شباك يونايتد أربعة أهداف في الشوط الأول من مباراة ضمن الدوري بعد توتنهام في أكتوبر 2020 وليفربول في أكتوبر 2021.

ورفع برنتفورد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما بقي يونايتد من دون نقاط في ذيل الترتيب، في أسوأ بداية عرفها مدرب جديد للشياطين الحمر.

وبخلاف المباراة الأولى التي لم يشارك فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً، بدأ تن هاغ القادم من أياكس امستردام الهولندي بالدون كرأس حربة. غير أنّ الضيوف عانوا غياب لاعب الارتكاز الحقيقي، وسط تباعد بين الخطوط وهو ما استفاد منه أصحاب الأرض لفرض إيقاعهم في الشوط الأول تحديداً.

هدف أونيي

وفي مباراة أخرى، جرت أمس، فاز فريق نوتينغهام فورست على ضيفه ويست هام 1/ صفر خلال المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الثانية من الدوري.

ويدين نوتينغهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه تايو أونيي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وحصد نوتينغهام أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، إذ خسر في الجولة الأولى أمام نيوكاسل بهدفين نظيفين. فيما ظل ويست هام بلا نقاط، إذ خسر أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

ليفربول وكريستال بالاس

وتختتم غدا المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي بمواجهة ليفربول أمام كريستال بالاس.

وسيحاول ليفربول استعادة توازنه بعد تعادل مخيب 2-2 مع مضيفه فولهام العائد الآخر إلى الدرجة الممتازة عندما يستقبل كريستال بالاس، الذي خسر مباراته الأولى في افتتاح الدوري أمام أرسنال بهدفين نظفين.

ويحتل ليفربول المركز الثاني عشر بنقطة واحدة بينما بالاس بدون رصيد في المركز السابع عشر.

قدم ليفربول عرضاً سيئاً ضد الفريق اللندني باعتراف مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قال بعد المباراة «أفضل ما في المباراة هي النتيجة. لا نستحق أكثر من ذلك. نستطيع تحسين مستوانا بشكل كبير».

ويدين ليفربول بالتعادل إلى مهاجمه الجديد الأوروغوياني داروين نونييس الذي عادل الأرقام 1-1 أولاً، ثم أنقذه نجمه المصري محمد صلاح من الخسارة بإدراكه التعادل 2-2 قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

back to top