صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة يعود اليوم وخيطان يلتقي النصر

يعود فجر اليوم، وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، قادما من صربيا، بعد أن أقام معسكرا تدريبيا هناك استمر 15 يوما، ولعب خلاله أربع مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي زيلكو ماركوف، اللاعبين راحة اليوم، على أن يستأنفوا التدريبات مساء غد على الملعب الفرعي بالنادي.

ومن المنتظر، أن تكتمل صفوف البرتقالي، خلال الأسبوع الجاري بعودة المصابين؛ الحارس حسين كنكوني، واللاعبين شبيب الخالدي، وناصر لافي.

ويبحث الجهاز الإداري عن مباراة أو مباراتين تجريبيتين مع الأندية المحلية، لا سيما أن الدوري الممتاز سينطلق 25 الجاري.


بدوره، أكد المدرب المساعد عبدالحميد العسعوسي، أن المعسكر كان ناجحا، وحقق كاظمة منه أقصى استفادة، لا سيما في ظل توفر الإمكانيات اللازمة، التي ساعدت الجهاز الفني على العمل بشكل جيد.

وأشاد العسعوسي بالتزام جميع اللاعبين خلال المعسكر، الأمر الذي انعكس على مستواهم بالإيجاب، مبينا أن المرحلة المقبلة ستشهد وضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات للدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان أمام طلائع الجيش بهدف من دون رد، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول، ضمن معسكر القاهرة، الذي يقيمه الفريق استعدادا لانطلاق دوري الدرجة الأولى في 28 الجاري.

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر، أن المباراة جاءت مفيدة جدا، خصوصا أن طلائع الجيش يقدم مستوى جيدا في الدوري الممتاز المصري. وأضاف الصقر، في اتصال هاتفي مع «الجريدة»، أن خيطان حقق الأهداف المرجوة من اللقاء، وأهمها الوقوف على مستوى اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمباراته التجريبية مع فريق النصر المصري غدا.

حازم ماهر