صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«KILAW»: الخميس المقبل آخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق

فوزية الشهاب: المعدل واختبار القدرات والمقابلة الشخصية شروط القبول بالكلية

  • 12-08-2022

أكدت مديرة إدارة القبول بكلية القانون الكويتية العالمية (KILAW)، فوزية الشهاب، أن الكلية مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق الخاصة بطلبة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير للطلبة الدارسين على نفقتهم الخاصة، موضحة أن آخر يوم لاستقبال طلبات الالتحاق الخميس 18 الجاري.

وقالت الشهاب، في تصريح صحافي، إن على الطالب الذي يتقدم بطلب التحاق استيفاء 3 شروط أساسية، الأول أن يكون حاصلا على متطلبات المعدل المطلوب لكل شهادة من الشهادات، بأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة، والحد الأدنى المطلوب للمعدل بالنسبة للالتحاق بالدراسة بالدبلوم أو البكالوريوس.


وأوضحت أنه يجب أن يكون الطالب الراغب في دراسة الماجستير حاصلا على معدل لا يقل عن 2.67، للالتحاق بأي برنامج من برامج الماجستير التي توفرها الكلية، سواء الماجستير في القانون العام أو الخاص أو ماجستير القانون والعمليات المالية، لافتة الى أن الشرط الثاني للقبول هو النجاح في اختبار القبول الخاص باللغة الإنكليزية.

وأشارت إلى أن الشرط الثالث هو اجتياز المقابلة الشخصية التي تجرى من قبل أعضاء هيئة التدريس وإدارة القبول في الكلية لكل متقدم، وتمنت النجاح والتوفيق للطلبة المستجدين والمستمرين في مسيرتهم العلمية بالكلية للعام الدراسي 2022 - 2023.