صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية تجاوز السكة الحديد بالقاهرة والسالمية ضرب داريجا بثلاثية

سجل فريق القادسية لكرة القدم انتصاره الثاني في معسكره المقام حالياً في القاهرة على حساب السكة الحديد المصري، 2-1، على أن يعود اليوم إلى الكويت لاستكمال استعداداته لانطلاقة الدوري الممتاز، اعتبارا من 25 الجاري، وسجل هدفي القادسية سلمان البوص، وأحمد الرياحي.

وكان الأصفر قد فاز على الساحل السعودي 1- صفر، كما واجه السكة الحديد من قبل وتعادل من دون أهداف، في حين تعرض لخسارة أمام فريق «إف.سي.زد» المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على أن يكون قد اختتم مبارياته الودية في القاهرة، أمس، أمام الإنتاج الحربي المصري.

شهاب يقود السماوي

وفي تركيا، قاد الوافد الجديد عذبي شهاب فريق السالمية، للفوز على داريجا التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ثالث مواجهات السماوي بالمعسكر التدريبي بأزميت، وسجل شهاب هدفين، في حين سجل العراقي اسوا رستم الهدف الثالث.

وحرص المدير الفني للسالمية محمد إبراهيم على إشراك عدد كبير من لاعبي الفريق خلال المباريات، بهدف خلق التجانس والتفاهم، الوصول لأنسب توليفة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض السالمية غداً آخر ودياته أمام الخليج السعودي، على أن تكون العودة إلى الكويت بعد غد للدخول في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد.

خسارة الفحيحيل

وتعرض الفحيحيل لخسارة ثقيلة في مستهل مبارياته الودية في تركيا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام هلال القدس، على أن تتواصل وديات الفريق بواقع ثلاثة لقاءات أخرى.

ويأمل الجهاز الفني للفحيحيل بقيادة فراس الخطيب، تحقيق أفضل استفادة من المعسكر، خصوصاً أن صفوف الفريق شهدت دخول أكثر من 10 لاعبين جدد.


ودية أولى للجهراء

وفي القاهرة، يخوض فريق الجهراء لكرة القدم، أولى مباريات الودية خلال المعسكر التدريبي، حيث سيواجه طلائع الجيش المصري، عند السادسة مساء بتوقيت الكويت.

ويعول ساندي مدرب الفريق على المباراة، للوقوف على مدى التطور البدني الذي وصل له الفريق، إلى جانب الاستقرار خلال المعسكر والمباريات الودية على تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

تعاقدات شبابية

وأعلن نادي الشباب تعاقده مع خمسة محترفين سنغاليين لمدة موسم واحد ، وهم: عمر ويد، اسينو سيزار، اوسينو نداي، مامادو، ومامي ساهر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحرص رئيس جهاز الكرة جابر الزنكي، على تقديم اللاعبين خلال معسكر الفريق المقام حالياً في القاهرة، الذي يستمر حتى 18 أغسطس الجاري.

في سياق متصل، اعتمد مجلس ادارة نادي الشباب، تشكيل الجهاز الإداري للفريق، بقيادة جابر الزنكي، علي كنكوني مساعداً لمدير جهاز الكرة، وكل من مشعل العتيبي، وأيوب ارتي إداريين للفريق، ومشعل الفضلي منسقاً إعلامياً.

جدير بالذكر ان المدرب الوطني عيد سابج يقود الفريق الأول، يعاونه السنغالي مالك جون ، ويعقوب سعد مدرباً للياقة، والصربي ديقان بانتليك مدرباً لحراس المرمى.

أحمد حامد