«KILAW»: إعلان أسماء المقبولين من الدارسين على نفقتهم الأسبوع المقبل

نشر في 11-08-2022
آخر تحديث 11-08-2022 | 00:02
مبنى كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) وفي الاطار العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية د. صالح العتيبي
مبنى كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) وفي الاطار العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية د. صالح العتيبي
كشف العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) د. صالح العتيبي أن الكلية ستعلن أسماء الطلبة المقبولين من الدارسين على نفقتهم الخاصة في منتصف الأسبوع المقبل.

وقال العتيبي، في تصريح صحافي، إن عدد الطلبة المتوقع قبولهم من الدارسين على نفقتهم يتراوح بين 250 و280 طالبا وطالبة، لافتا إلى أن الكلية شهدت هذا العام إقبالا كبيرا من الطلبة الراغبين في الالتحاق بها، سواء طلبة البعثات الداخلية أو الدارسون على نفقتهم، إذ فاقت أعداد المتقدمين 3 أضعاف القدرة الاستيعابية للكلية.

وأشار إلى أن الكلية ملتزمة بالطاقة الاستيعابية المحددة، سواء لطلبة البعثات الداخلية أو للدارسين على نفقتهم، داعيا الطلاب والطالبات المقبولين في الكلية إلى إتمام إجراءات القبول واستكمال المتطلبات اللازمة لبدء الدراسة، وتمنى لجميع المستجدين والمستمرين حياة دراسية موفقة ومستقبلا ناجحا.

وشدد على أن الكلية تسعى دوما إلى التطوير والتحديث، لخلق أجيال من الخريجين متسلحين بأفضل أنواع العلم، وحاملين لشهادة في القانون باللغتين العربية والإنكليزية، بما يجعل خريج الكلية مطلوبا ومميزا في سوق العمل، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

د. صالح العتيبي: عدد الطلبة المستفيدين يتراوح بين 250 و280 طالباً
back to top