صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بريتني سبيرز تعود للغناء بصحبة إلتون جون

في أغنية مشتركة بعنوان «Hold Me Closer»

  • 11-08-2022
  • المصدر
  • AFP

يوحد النجم البريطاني إلتون جون ومغنية البوب بريتني سبيرز صوتيهما في أغنية جديدة، وفق ما أعلنت شركة الإنتاج الموسيقي التي ستوزعها.

وأوضحت شركة «إنترسكوب ريكوردس»، أن المغنيين سيتشاركان في أغنية Hold Me Closer أو «هولد مي كلوسر».

وسيكون هذا التعاون الجديد أول أغنية فردية رسمية لبريتني سبيرز منذ أغنية «Slumber Party» عام 2016، ومن المقرر انطلاقها الشهر المقبل.

واستُوحِي عنوان هذه الأغنية من كلمات أغنية «Tiny Dancer» التي أصدرها إلتون جون في مطلع سبعينيات القرن العشرين، في ألبوم «Madman Across the Water» عام 1971، ثم صدرت كأغنية فردية في عام 1972، واحتلت المرتبة الـ 47 في قائمة أفضل 500 أغنية لرولينغ ستون في عام 2021.

وجاء هذا الإعلان بعد أنباء جرى تداولها في الأيام الأخيرة عن احتمال التعاون بين النجمين، كما كشفت التقارير أن بريتني كانت في الاستوديو في بيفرلي هيلز الأسبوع الماضي مع إلتون في جلسة التسجيل فائقة السرية التي أشرف عليها منتج العمل، مضيفة أن النجمين قد قاما بالفعل بتسجيل الاغنية في شركة التسجيلات الخاصة بهما في أجواء مغلقة خوفا من تسربها.

وتتحدث بريتني كثيراً في الفترة الأخيرة عن حياتها المهنية بعد انتهاء فترة وصايتها التي استمرت 13 عاماً، وانها تفكر في العمل على ألبوم جديد في المستقبل، ولكنها تفضل الآن التركيز على عمل واحد.


ومنذ فترة وجيزة، شاركت بريتني فيديو عبر حسابها في «انستغرام» بينما تغني مقطعاً من أغنيتها المنفردة «aby One More Time» عام 1998، وكشفت أنها تحاول منذ أعوام إعادة تسجيل الأغنية، ما لم يكن ممكناً خلال فترة الوصاية عليها. علقت قائلةً: «لم أشارك صوتي منذ وقت طويل للغاية، ربما منذ وقت طويل جداً».

وفقدت بريتني أخيراً جنينها بسبب حالة إجهاض تلقائي، بحسب ما أعلنت مع شريك حياتها سام أصغري.

وأفيد عن حملها بعد 5 أشهر من قرار لمحكمة في ولاية كاليفورنيا بإنهاء وصاية والدها جيمي سبيرز عليها.

وفرضت الوصاية عام 2008 بسبب اضطرابات نفسية تعرضت لها النجمة التي وصفت طريقة ممارسة والدها لهذه الوصاية بأنها «مؤذية»، ما تجلى خصوصا من خلال إعلانها أنه منعها من إنجاب المزيد من الأطفال.

ولم تدلِ نجمة البوب التي حققت شهرة كبيرة بفضل أغنيات بينها «Baby one more time»، بأي حديث صحافي منذ سنوات، وتندر إطلالاتها علنية.

أما إلتون جون الذي اشتهر بأغنية «The Rocket Man» وبلغ الخامسة والسبعين قبل بضعة أشهر، فبدأ عام 2018 جولة وداعية ينهي بها مسيرته الفنية. وكانت الجولة تخطط في الأساس لتنظيم أكثر من 300 حفلة في مختلف أنحاء العالم، لكن جائحة كوفيد 19 عطلتها.