«الكويتية» تطلق قوائم طعام جديدة في طائراتها

نشر في 07-08-2022
آخر تحديث 07-08-2022 | 19:31
مدير دائرة خدمة العملاء في الشركة خطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري
مدير دائرة خدمة العملاء في الشركة خطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري
في إطار خططها لتقديم أفضل الخيارات لعملائها، أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية قوائم الطعام الجديدة، التي سيتم طرحها قريباً على متن طائراتها، لتناسب جميع أذواق المسافرين وتلبي رغباتهم، إذ أقامت الشركة عرضاً لهذه القوائم بحضور عدد كبير من الطهاة المتخصصين والخبراء ومسؤولي الفنادق العالمية لتقييم أحدث ما أطلقته الشركة من قوائم متنوعة ومتميزة، والذين أبدوا إعجابهم بالقوائم التي أعدّت على أيدي أمهر الكوادر الوطنية.

وبهذه المناسبة، قال مدير دائرة خدمة العملاء في الشركة مشعل المطيري: «إن إطلاق (الكويتية) لقوائم الطعام الجديدة يأتي ضمن حرص الشركة على تقديم وتوفير خدمات متنوعة ومختلفة لعملائها، وبما يتماشى مع خططها الاستراتيجية نحو تطوير وتحسين المنظومة بالكامل، بما يلبي احتياجات وطموحات عملائنا، ويحقق الأهداف المنشودة التي تصل بـ (الطائر الأزرق) إلى آفاق أرحب».

وأضاف المطيري: «تُعد دعوة الطهاة ومسؤولي الفنادق من التجارب الجديدة والفريدة من نوعها، إذ إن ذلك يقيس مدى الذوق العام للطعام المقدم للمسافرين في القوائم الجديدة، ويمنحنا الفرصة لإعادة طرح منتجات متميزة وجديدة ومأكولات ومشروبات لذيذة وشهية تناسب جميع الأذواق، وتحسّن من تجربة المسافر، وتلبّي رغبته بالاستمتاع برحلة مرفهة ومريحة على متن طائرات الناقل الوطني الحديثة بالكامل».

وتابع: «تولي (الكويتية) اهتماماً كبيراً بكل التفاصيل الدقيقة لخدمة العميل العزيز، ولا تألو جهداً في تقديم وتوفير كل ما هو مبتكر وفريد من نوعه. كذلك تسعى جاهدة للوصول إلى أعلى درجات التميز بالخدمة منذ دخول المسافر إلى مبنى الركاب رقم 4 مروراً بإنهاء إجراءات السفر بكل مرونة».

back to top