صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5140

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فؤاد المزيدي: تسلَّمنا البطاقة الدولية للمغربي خابا

أكد أمين السر العام بالنادي العربي فؤاد المزيدي تلقي البطاقة الدولية للاعب المغربي حمزة خابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مما يؤكد عدم قانونية فسخه للعقد المبرم مع العربي، والذي يستمر حتى عام 2024، والانتقال لنادي الرجاء الرياضي.

وقال المزيدي، في تصريح للموقع الرسمي للعربي: «مستمرون في الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي، خصوصاً أن مبررات خابا بفسخ العقد لم تقنع مسؤولي الفيفا».

من جهة أخرى، أعلن المدافع أحمد إبراهيم نهاية مشواره مع «الأخضر»، على صفحته بـ «إنستغرام»، موجها الشكر للجماهير بعد مشوار طويل ولحظات جميلة قضاها مع النادي منذ المراحل السنية، وصولاً للفريق الأول.

وشدد اللاعب على أن خروجه من العربي لم يكن وفقاً لرغبته.

يُذكر أن الثلاثي أحمد إبراهيم وعبدالله الشمالي المنتقل إلى القادسية ومحمد فريح الذي وقع للكويت رفضوا الالتحاق بمعسكر «الأخضر» منذ انطلاقته في تونس، لعدم تسلمهم مستحقات مادية ومكافآت متأخرة، ولجأوا إلى محامٍ سويسري لمقاضاة مجلس الإدارة أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس).

من جانب آخر، يلتقي العربي مع الإفريقي التونسي الساعة 7:00 من مساء اليوم على ملعب مدينة طبرقة التونسية، في إطار المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق ضمن معسكره التدريبي في تونس، والذي يأتي ضمن الاستعدادات للدوري الممتاز، وكذلك لمباراته مع السيب العماني يوم 5 سبتمبر المقبل في نصف نهائي «الغرب» لكأس الاتحاد الآسيوي.


التجريبية الثالثة لكاظمة

من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول بنادي كاظمة مباراته التجريبية الثالثة في معسكره التدريبي بصربيا، حيث يلتقي مساء اليوم فريق دبا الفجيرة الإماراتي.

وقد تشهد مباراة اليوم مشاركة الحارس حسين كنكوني واللاعب عمر الحبيتر بعد التحاقهما بالوفد في المعسكر.

الأولى للنصر

بدوره، يخوض النصر مباراته التجريبية الأولى في معسكره الصربي، حينما يلتقي مساء اليوم نادي الظفرة الإماراتي.

حازم ماهر وعبدالرحمن فوزان