مقصيد مديراً لـ «لأولمبي» والموسى لـ «الناشئين»

نشر في 07-08-2022
آخر تحديث 07-08-2022 | 00:00
نجم نادي القادسية السابق عبدالرحمن الموسى - نجم النادي العربي والمنتخب الوطني السابق علي مقصيد
نجم نادي القادسية السابق عبدالرحمن الموسى - نجم النادي العربي والمنتخب الوطني السابق علي مقصيد
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تعيين نجم النادي العربي والمنتخب الوطني السابق علي مقصيد، مديراً للمنتخب الأولمبي، ونجم نادي القادسية السابق عبدالرحمن الموسى مديراً لمنتخب الناشئين.

يأتي ذلك، في ظل عمل مجلس إدارة الاتحاد، على استقطاب وتعيين الكفاءات للاستفادة منها في الفترة المقبلة، التي تشهد ترتيب الأوراق نحو انطلاقة حقيقية للكرة الكويتية مجدداً.

ومن المقرر، أن يشهد الأسبوع الجاري كشف النقاب عن اسم مدير المنتخب الوطني، الذي مازالت الإدارة الفنية تفاضل بين عدد من الأسماء المرشحة من نجوم الكرة السابقين، وفي حال تأجيل الأمر، فإن مدير المنتخبات الوطنية سعود المجمد سيتولى المهمة بشكل مؤقت.

إلى ذلك، علمت «الجريدة» من مصادرها، أن اتحاد الكرة يناقش العديد من السير الذاتية لمدربين برتغاليين للمفاضلة بينهم، لاخيتار أجهزة فنية من المدرسة البرتغالية للمنتخبات الوطنية للمراحل السنية (الشباب، والناشئين، والأشبال، والبراعم)، إلى جانب مدربين للياقة البدنية وحراس المرمى.

وأشارت المصادر إلى أن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه مدرب منتخبنا الوطني الأول البرتغالي روي بينتو يصل إلى نحو 600 ألف دولار سنوياً، في حين سيحصل مدرب المنتخب الأولمبي ايميليو بيكسي على 300 ألف دولار.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق تعيين بينتو وبيكسي، على أن يصل الثنائي الأسبوع الجاري لعقد مؤتمر صحافي وتقديمهما لوسائل الإعلام المختلفة.

حازم ماهر

back to top