«الدوري زين»

اتحاد كرة القدم كشف عن راعي بطولات الموسم

نشر في 05-08-2022
آخر تحديث 05-08-2022 | 00:05
الإتحاد الكويتي لكرة القدم - شركة زين
الإتحاد الكويتي لكرة القدم - شركة زين
أعلن اتحاد كرة القدم على موقعه الإلكتروني، تحت شعار «الدوري زين» فوز شركة زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، بحق رعاية بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى.

وكان الاتحاد طرح في وقت سابق المزايدة العامة رقم 1-2022 الخاصة برعاية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، لمدة أربعة مواسم ابتداء من الموسم المقبل 2022-2023، حتى الموسم 2025-2026.

ومن المقرر، أن يعقد الاتحاد خلال الأيام المقبلة، مؤتمراً صحافياً لكشف تفاصيل العقد بينه وبين الشركة، على أن يتم تحديد موعده لاحقاً.

مؤتمر صحافي لتقديم المدربين

من ناحية أخرى، يعقد الاتحاد الأسبوع المقبل مؤتمراً صحافياً آخر، في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية بمنطقة جابر الأحمد، لتقديم مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي روي بينتو، ومدرب منتخبنا الأولمبي البرتغالي إيميليو بيكسي.

وكان اتحاد الكرة أعلن في ساعة متأخرة، من مساء أمس الأول، اختيار بينتو وبيكسي لقيادة المنتخبين الأول والأولمبي.

وينسق مسؤولو اتحاد الكرة مع بينتو وبيكسي لتحديد موعد الوصول إلى البلاد، من أجل تقديمهما في المؤتمر الصحافي لوسائل الإعلام.

ويكشف مسؤولو الاتحاد خلال المؤتمر الصحافي أسباب إسناد المهمة إلى بينتو وبيكسي، اللذين تقع على كاهلهما بناء المنتخبين، وضخ دماء جديدة من اللاعبين أصحاب الأعمار الصغيرة.

كما يكشف مسؤولو الاتحاد عن خطة طويلة الأجل، نالت إعجاب ورضا بينتو وبيكسي، لبناء المنتخبين، من خلال برنامح إعداد طويل، يتخلله العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية، وتوفير عدد كبير من المباريات مع مدارس كورية مختلفة من جميع قارات العالم.

إلى ذلك، من المقرر أن يشهد المؤتمر الصحافي تحديد أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخبين، اللذين سيكونان مزيجاً من المدربين الكويتيين والبرتغاليين، لاسيما أن مجلس إدارة الاتحاد يهدف إلى صناعة كوادر فنية جديدة، تكون قادرة على قيادة المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

حازم ماهر

back to top