دييغو سيميوني يستعيد خدمات ليمار وهيرموسو

نشر في 04-08-2022
آخر تحديث 04-08-2022 | 00:02
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني
استعاد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، خدمات توماس ليمار وماريو هيرموسو، في الجلسة المسائية من المران، الذي أقيم استعدادا لمواجهة قادش في بطولة كأس رامون دي كارانزا، اليوم.

وتدور الشكوك حاليا حول ما إذا كان المدرب سيزج بنفس التشكيلة الأساسية التي لعب بها السبت الماضي ضد مانشستر يونايتد، أم سيعول على اللاعبين الذين دفع بهم في آخر نصف ساعة من ذات المباراة، التي انسحب منها ماركوس يورينتي في الدقائق الأخيرة، جراء تعرضه لضربة في القدم.

ولم يتدرب ليمار، الذي شارك كأساسي في مباراتين حتى الآن من مواجهات «الأتلتي» في فترة ما قبل الموسم (الفوز 0-4 على نومانسيا والخسارة 0-1 أمام مانشستر يونايتد)، مع المجموعة الاثنين والثلاثاء، بسبب زيادة أحمال، لكنه عاد بالفعل مساء أمس للاستعداد للقاء المرتقب ضد الفريق الأصفر، الاختبار قبل الأخير في هذه الفترة، التي ستختتم بعد غد أمام يوفنتوس.

واستعاد سيميوني خدمات هيرموسو الذي أصيب الأربعاء الماضي أمام نومانسيا في مدينة إل بورجو، عندما عانى من آلام في كاحله الأيسر، ليبقى بعيدا عن التدريبات، وليغيب عن مواجهة يونايتد وديا في أوسلو، وغاب عن المران فيليبي مونتيرو، الذي لم يشارك في المباراتين السابقتين بسبب شعور بآلام في الركبة، ورينان لودي، بسبب تقفع عضلي.

وحافظ المدرب على اختباراته التمهيدية للموسم الجديد، مع بروفة قدم فيها نفس التشكيلة الأساسية التي زج بها السبت الماضي، باستثناء حارس المرمى، في مقابل أخرى شارك فيها بلعب آخر نصف ساعة في نفس المباراة.

back to top