تدريبات النصر بدأت في صربيا والجهراء يغادر إلى مصر

نشر في 02-08-2022
آخر تحديث 02-08-2022 | 00:00
مدير الفريق محمد مجبل
مدير الفريق محمد مجبل
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم تدريباته بمعسكره التدريبي في صربيا، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، الذي ينطلق 25 الجاري بمنافسات الدوري الممتاز، حيث يلتقي العنابي في الجولة الأولى مع العربي.

واستهل العنابي تدريباته، مساء أمس، في العاصمة بلغراد تحت إشراف المدرب محمد المشعان، حيث وصل الوفد ظهر أمس.

وكان الوفد غادر الوفد إلى صربيا بقائمة تضم 16 لاعباً، في حين تسبب عدم الحصول على التأشيرة في تخلف المحترفين النيجيري سيوجا والسوري عمر ميداني والإيفواري روبن إلى جانب محمد عليان، على أن يلتحقوا بالوفد فور استخراجها خلال الساعات القليلة المقبلة.

فيما لم يغادر أيضاً اللاعبون معاذ الظفيري وخالد شمان بسبب ظروف الدراسة، ومحمد عبدالهادي وناصر العجمي بسبب ظروف خاصة، وجميعهم سيلتحقون بالوفد خلال الاسبوع الجاري.

ويقيم النصر في منطقة زلاتبور أعلى أحد الجبال هناك لمدة 11 يوماً، وفي العاصمة الصربية بلغراد لمدة 8 أيام.

ويخوض الفريق خلال معسكره الصربي ثلاث مباريات مع الظفرة ودبا الفجيرة والشباب الإماراتيين.

الجهراء إلى مصر

في سياق متصل، يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الساعة 5:45 من مساء اليوم إلى مصر، للدخول في معسكر تدريبي بمدينة 6 أكتوبر يستمر حتى 16 الجاري استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

ويترأس وفد الجهراء مدير الفريق محمد مجبل، إضافة إلى 19 لاعباً، فيما يلتحق، المحترفون الغاني ايزاكا ابودو والإيفواري كوفي ماريوس والبوسني اينيس سيبوفيتش والبرازيلي روجيرو والتونسي عمر زكري خلال الأيام المقبلة. ويخوض الجهراء خلال المعسكر 4 مباريات تجريبية

مجبل: واجهنا صعوبات

أكد محمد مجبل أن الجهراء واجه بعض المشاكل والمعوقات قبل المغادرة إلى معسكره، تتمثل في عدم استخراج وتجديد جوازات مادة 17 للاعبيه من غير محددي الجنسية، مضيفاً أنه كان هناك توجه بإلغاء المعسكر، غير أن مجلس الادارة وجهاز الكرة حرصوا على لإعداد الفريق على اكمل وجه قبل بداية الموسم الجديد.

وأعرب مجبل عن أمله في أن يقدم الجهراء المستوى المأمول في الدوري الممتاز.

حازم ماهر وعبدالرحمن فوزان

back to top