كريستن دانست تظهر لأول مرة بعد الزواج

في لوس أنجلس بصحبة زوجها جيسي بليمونز

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 00:00
نشر موقع ديلي ميل الصور الأولى للثنائي كريستن دانست وزوجها النجم جيسي بليمونز، وهما يستمتعان بوقتهما خلال نزهتهما الأخيرة في لوس أنجلس، وذلك بعد مرور 3 أسابيع من عقد قرانهما في جامايكا أخيراً.

ووفق تقرير نشره موقع ديلي ميل، الذي انفرد بنشر الصور لأحدث زوجين في «هوليوود»، ممن أثار ارتباطهما رسمياً في 9 يوليو الماضي ردود فعل كبيرة، خاصة أنه جاء بعد سنوات من الارتباط.

وكان تقرير لموقع Page Six هو من كشف عن زواج الممثلة دانست من بليمونز، بعد ارتباط وصل إلى حد 6 سنوات معاً، قررا في النهاية أن يصل إلى الزواج الذي تم في أحد المنتجعات الفاخرة داخل مدينة جامايكا، حيث إن علاقة دانست بزوجها بدأت بالتحديد عام 2016، بعدما تعارف الثنائي وأعلنا ارتباطهما.

وتُعد دانست واحدة من أبرز نجمات «هوليوود» ممن عرفن بجاذبيهتن وشهرتهن الواسعة التي اكتسبتها جراء بطولتها لسلسلة أفلام سبايدر مان، التي تحققت من خلال إيرادات كبيرة وصلت إلى ملياري دولار حول العالم.

إلا أنها بعد دورها خلال تلك السلسلة لم تتطور بصورة أكبر في اختيار أدوارها، فلم تستغل نجاحها الكبير، واستمرت داخل حالة من التخبط بين الاختيارات، مما جعل نجمها يختفي لفترة.

وكان آخر أعمال دانست بصحبة زوجها بليمونز في بطولة فيلم «The Power of the Dog»، وهو من تأليف وإخراج جين كامبيون، ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب توماس سافاج، ويضم نخبة من النجوم، منهم: بيندكت كامبرباتش، وكودي ماكفي، وتوماسن ماكنزي، وجنيفيف ليمون، وكيث كارادين، وفرانسيس كونروي، وعرض لأول مرة في العالم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في 2 سبتمبر الماضي، وانطلق بدور العرض في 17 نوفمبر الماضي، قبل البث على «نتفليكس» في 1 ديسمبر 2021.

ورشّحت دانست لجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم The Power of the Dog، وهي الجائزة التي نافستها عليها جيسي باكلي عن فيلم The Lost Daughter، وأريانا ديبوز عن فيلم West Side Story، وجودي دانش عن فيلم Belfast، وأونجانو إيلز عن فيلم King Richard، وحصدتها بالنهاية ديبوز.

وظهرت دانست على السجادة الحمراء للمهرجان في مارس الماضي بصحبة بليمونز في مسرح دولبي في «هوليوود»، وتم تتويج فيلمهما The Power of the Dog بعدة جوائز، منها جائزة أفضل إخراج للمخرجة جين كامبيون، بعدما تصدّر فيلم الويسترن السوداوي سباق الأوسكار مع 12 ترشيحا، متقدّما على قائمة طويلة من الأفلام.

back to top