ليفاندوفسكي يتهم بايرن ميونيخ بالكذب

نشر في 30-07-2022
آخر تحديث 30-07-2022 | 20:30
مهاجم بايرن ميونيخ السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي
مهاجم بايرن ميونيخ السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي
اتهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ناديه السابق بايرن ميونيخ، الذي رحل عنه هذا الصيف وانتقل إلى برشلونة، بالكذب بشأن رحيله.

وأكد ليفاندوفسكي، في مقابلة مع محطة ESPN، «أشعر أنني في المكان الصحيح. ما حدث في الأسابيع الأخيرة قبل رحيلي عن البايرن كان سياسة. النادي حاول البحث عن نزاع من أجل تبرير بيعي لأنه كان من الصعب على الأرجح شرح الأمر للمشجعين، وأنا علي أن أقبل بهذا حتى ولو كانت هناك الكثير من الأكاذيب عني. كانت هناك أشياء خاطئة، لكنني أعرف أنه في النهاية مازالت الجماهير تدعمني كثيرا حتى في هذه اللحظات».

وكان ليفاندوفسكي (34 عاما) انتقل إلى برشلونة مقابل نحو 45 مليون يورو، تاركا بايرن ميونيخ، بعدما لعب في صفوفه 8 مواسم، حصد فيها مع النادي الدوري المحلي 8 مرات، ودوري الأبطال مرة، فضلا عن ألقاب أخرى.

وأضاف أن «بعض الأشخاص لا يقولون الحقيقة ويقولون شيئا مختلفا. بالنسبة لي الأمانة كانت شيئا مهما دوما وربما كان هذا مشكلة للبعض. في النهاية، أعلم أنني أدركت أنه إذا لم يكن هناك شيء مناسب لي أيضا فربما يكون الوقت مناسبا لمغادرة البايرن والتوقيع لبرشلونة».

وأبرز أنه كانت تربطه «علاقة جيدة جدا» مع زملائه والجهاز الفني في البايرن وأنه سيفتقدهم، مشيرا إلى أنه متحمس لفتح «فصل جديد» في برشلونة، الذي سيسعى إلى تسجيل هدفه الأول معه في مباراة ودية ضد نيويورك ريد بولز في نيويورك.

back to top