صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محافظ حولي يتابع صيانة طرق المحافظة

  • 04-07-2022

أكد محافظ حولي علي الأصفر ضرورة إنجاز أعمال صيانة الطرق والسفلتة بالشكل المطلوب، لتلافي أي مشاكل قد تؤدي إلى تلف المركبات وتعريض حياة الناس للخطر.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ على أعمال الصيانة وفرش الأسفلت لعدد من مناطق المحافظة، ضمن خطة وزارة الأشغال العامة.


وتقدم الأصفر بالشكر إلى العاملين على مشاريع صيانة الطرق، مثمنا الدور الكبير الذي يقومون به لأجل راحة مرتادي الطرق متمنيا لهم كل التوفيق لمواصلة إنجاز أعمال الصيانة.

من جانبه، أشاد المهندس حسين الصالح، المشرف على أحد عقود وزارة الأشغال، بمتابعة محافظ حولي للأعمال القائمة، مؤكدا أهمية هذه المتابعة التي تعكس مدى التعاون الكبير مع المحافظة. وقال الصالح إن العقود الحالية التي يتم العمل عليها في منطقة حولي وميدان حولي لإعادة أعمال البنية التحتية وسفلتة الطرق، إضافة إلى عقد صيانة لمنطقة الرميثية بشكل كامل، مشيرا إلى الانتهاء من عمل عقود سابقة لكل من منطقة السلام وحطين والشهداء والشعب.

وكشف عن وجود عدد من العقود المستقبلية التي ستطرح لكل من منطقة سلوى والسالمية ومشرف لصيانة المناطق بشكل كامل، معربا عن أمله في تغطية كل مناطق محافظة حولي.