صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجموعة العازمي الدولية للاستثمار تتوسع في السوق الأردني

  • 04-07-2022

قامت مجموعة العازمي الدولية للاستثمار بزيادة رأسمالها، بهدف توسيع أعمالها فى السوق الأردني، حيث قرر مجلس الإدارة رفع رأس المال إلى 5 ملايين دينار.

وقال المدير العام للمجموعة، أحمد العازمي، إن تلك الزيادة جاءت نتيجة دراسة الجدوى الاقتصادية التي قامت بها شركة «كي بي ام جي» العالمية، حيث قرر مجلس الإدارة توسيع أعمال المجموعة، نظرا للكثافة السكانية الكبيرة، والحاجة التي أصبحت ملحة لزيادة أعداد الغرف، واستقبال المزيد من الأسر والعائلات التي تطلب الرعاية الصحية، فضلا عن رغبة المجموعة في تقديم خدمات طبية ذات معاييرعالمية.


وأضاف العازمي إن المجموعة تتطلع إلى توسيع نطاق أعمالها في المشاريع الخدماتية الصحية والتعليمية في المملكة الأردنية، حيث إن هناك إقبالا ملحوظا على الخدمات الصحية، ومن المتوقع أن تصل نسبة الاشغال إلى ذروتها في مشروع المستشفى، بسبب الطلب المحلي والإقبال الخارجي.

وأكد أنه بناء على الدراسات التي تم إعدادها، فإن معدل تدفق الإيرادات ثابت النمو، ومستمر في السنوات القادمة، وان نسبة الأرباح تزيد بالتقادم على المدى الطويل بسبب الطلب المحلي والإقليمي.

من جهة أخرى، قال العازمي إن الأردن أصبح عضواً فى الاتحاد الدولي للمستشفيات، حيث حصلت جمعية المستشفيات الخاصة على العضوية الكاملة بالتعاون مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، وبالتنسيق مع القطاعات الصحية في الأردن، والتي تشمل: المستشفيات الخاصة، الحكومية، العسكرية والجامعية.