صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حسن عبدال: سعيد بتتويج «لك الاختيار» في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

  • 03-07-2022

عبر المخرج حسن عبدال عن سعادته الغامرة بفوز عمله «لك الاختيار» في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بدورته الأخيرة التي اختتمت أعمالها منذ أيام قليلة في البحرين، ونظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.

وقال عبدال إن سلسلة «لك الاختيار التوعوية تم إنجازها بتكليف من مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبالتعاون مع المخرج الزميل عبدالعزيز الصايغ، الذي لطالما جمعتنا العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المشتركة»، مضيفا انه يحضر حاليا عددا من المشاريع الفنية والإعلامية الجديدة التي ستجد طريقها إلى النور في الفترة القصيرة المقبلة.


وعن «لك الاختيار»، أفاد عبدال بأنها سلسلة توعوية تتناول بالعرض والنقد والتحليل العديد من القضايا والموضوعات الاجتماعية البارزة، «وهنا لابد من الإشادة بالدعم الذي قدمته مؤسسة الإنتاج البرامجي من أجل تحقيق هذا العمل الكبير، وأثمن ثقة المؤسسة وقيادتها في اختيار العمل للمشاركة في فعاليات ومسابقات مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون».

وتابع: «كما أهنئ قيادات المؤسسة على فوزها الإيجابي بأربع جوائز أساسية في هذا المهرجان الخليجي الهام»، معربا عن سعادته بالتعاون البناء الذي جمعه مع زميله المخرج عبدالعزيز الصايغ، والذي يؤسس لعدد من المشاريع الفنية والاعلامية الجديدة.