مارغوت روبي تكشف عن كواليس «Barbie»

الفيلم يجري تصويره بمشاركة ريان غوسلينغ

نشر في 03-07-2022
آخر تحديث 03-07-2022 | 00:00
كشفت النجمة العالمية مارغوت روبي عن كواليس فيلمها الجديد «باربي» Barbie، إذ نشرت مجموعة من صور العمل، ترتدي فيها ملابس باربي الزهرية المبهجة.

ويحظى فيلم الثنائي مارغوت روبي ورايان غوسلينغ باهتمام كبير، إذ تسابقت المواقع الأجنبية على رصد أحدث صور من كواليس العمل الذي يتم تصويره حالياً، وبدا فيه الثنائي بإطلالة مختلفة مثلما جاء خلال الصور الذي تميزا فيها بشخصيات باربي وحبيبها كين.

الفيلم الجديد Barbie من إخراج غريتا غيرويغ، كما انتهت المفاوضات مع الممثل رايان غوسلينغ الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، ليقوم ببطولته، أمام الممثلة العالمية مارغوت روبي، العمل الذي سيكون من إنتاج شركتي Warner Bros وMattel film، وسيكون من إخراج غريتا غيرويغ، التي شاركت أيضا في كتابة السيناريو مع نوح بومباغ.

وتلعب روبي دورا مزدوجا في الفيلم الجديد، إذ ستقوم بدور البطولة، إضافة إلى مشاركتها فى الإنتاج من خلال شركتهاLuckyChap Entertainment، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع «variety».

ومن المقرر أن يلعب جوسلينغ شخصية حبيبها كين، وتكررت فكرة العمل على فيلم يضمن شخصية Barbie في الكثير من الأعوام، إلى أن قررت مارغوت روبي والمنتج جيرويج وبومباش العمل على الفيلم الجديد خلال عامي 2018 و2019 على التوالي.

وفي يوليو الماضي، كشف تقرير نشر على موقع Variety أنه من المقرر أن يبدأ إنتاج Barbie أوائل عام 2022 في «WB›s Leavesden Studios» بلندن، مع طرح العمل في دور العرض خلال عام 2023.ولم يتم الكشف عن الكثير حول حبكة الفيلم، لكن تمت الإجابة عن سؤال رئيسي واحد من خلال اختيار كين، خاصة مع ظهور الدمية في فيلم «Toy Story 3» الذي طرح في عام 2010.

من جانبه، تحول النجم الأميركي رايان غوسلينغ إلى شاب أشقر بعضلات بارزة وبشرة برونزية نتيجة السمرة التي اكتسبها من الشمس وذلك في دور «كين»، إذ أطلقت الشركة المنتجة البوستر الأول لريان بدور كين في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة صورته بتعليق: «باربي في 21 يوليو فقط في الصالات».

ويبدو رايان بشعر أشقر بلاتيني و»جيليه» جينز مفتوحة، وظهرت عضلات بطنه الرياضية، وهو مستند إلى عمود المنزل الحلم لـ«باربي» وقد ظهر اسمه على ملابسه التي كانت ظاهرة قليلاً على خصره.

back to top