«الجبلاية» يؤجل حسم مدرب الفراعنة الجديد

نشر في 30-06-2022
آخر تحديث 30-06-2022 | 20:32
 اتحاد كرة القدم المصري
اتحاد كرة القدم المصري
قرر اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة جمال علام، تأجيل الإعلان عن هوية المدرب الجديد للفراعنة، لاختيار الأفضل بين الأسماء المطروحة، بعدما اعتذر الثنائي باولو سوزا وفيلاديمير بيتكوفيتش عن تولي المهمة، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

واتخذ الاتحاد المصري العديد من القرارات، خلال اجتماعه مساء أمس الأول، منها موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوي، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2023، بملعب الإسكندرية بالسعة الكاملة للجماهير، بحضور 25 ألف مشجع.

وكان المنتخب المصري خسر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية، بينما حقق الفوز في «الأولى» أمام غينيا بهدف دون رد، كما أعلن مجلس الاتحاد المصري التعاقد مع الحكم الإنكليزي السابق مارك كلاتينبرغ للعمل كخبير أجنبي لتطوير منظومة التحكيم في مصر.

في حين، كشف مجلس «الجبلاية» عن إقامة مباراة كأس السوبر المصري في أبوظبي 21 أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الزمالك حامل لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، بطل كأس مصر في نسخة 2021-2022 الذي لم يتحدد بعد.

يذكر أن الزمالك تأهل أيضا لنهائي الكأس في هذه النسخة، ويترقب الفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف النهائي، لمواجهته في النهائي 21 يوليو.

وأخيرا، قرر الاتحاد المصري اعتبار نتائج الدور الأول لبطولة الدوري لهذا الموسم معيار اختيار الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وسيتم الإعلان بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول 6 يوليو، إضافة إلى مخاطبة الاتحاد الإفريقي «كاف» لطلب تنظيم البطولات وفقا لما جاء في خطاب وزارة الشباب والرياضة.

back to top