صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

م. بدر السلمان : كود الإطفاء الجديد يساهم في رفع كفاءة المهندسين

  • 30-06-2022

أكد رئيس اتحاد المكاتب الهندسية م. بدر السلمان أن كود الإطفاء الجديد يساهم في رفع كفاءة ومهارة المهندسين العاملين في المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية من خلال تطبيق كافة متطلبات الكود الجديد.

ووجه السلمان في تصريح صحافي الشكر لرئاسة قوة الاطفاء العام الفريق خالد المكراد، ونائبه لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد لجهودهما المميزة في التعاون مع الاتحاد بشكل خاص والمجتمع المهني بشكل عام لتوعيته وتنويره بأسس تطبيق الكود الجديد للاطفاء.


وأكد حرص قيادة ومنتسبي قوة الاطفاء على التعاون مع المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية من أجل تطبيق هذا الكود حماية للممتلكات والأرواح في المشاريع بكل أنواعها العامة والخاصة.

وأشار الى التوضيحات التي قام بها المتخصصون في قوة الاطفاء وبينت بشكل جلي الفروقات بين الكودين السابق والحالي، مضيفا أن هذه التحديثات سيكون لها أثر كبير في جودة تنفيذ المشاريع وسرعة اعتمادها وتحد من المخاطر المحدقة بهذه المشاريع بعد أو خلال تنفيذها، مثمنا الجهود التوعوية من قبل قوة الاطفاء في تطبيق الاشتراطات المطلوبة في المشاريع التي تقوم المكاتب الهندسية والدور الاستشارية بتصميمها وتنفيذها أو الاشراف عليها.