صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تحرير 1100 مخالفة في حملات بالشويخ الصناعية وصباح السالم

فصل التيار عن 44 كراجاً وضبط حدثين يقودان بلا رخصتي قيادة

نفّذ قطاع المرور والعمليات، مساء أمس ، عدداً من الحملات الأمنية الميدانية، بإشراف من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات، اللواء جمال الصايغ، وشملت مناطق الشويخ الصناعية، والمنطقة الاستثمارية في صباح السالم، وشارع الغوص، وأسفرت عن تحرير 1100 مخالفة متنوعة، وضبط حدثين يقودان مركبتين دون الحصول على رخصتي قيادة، بالإضافة إلى ضبط 3 وافدات آسيويات مخالفات لقانون الإقامة والعمل.

وقد واصلت اللجنة الخماسية تنفيذ حملاتها على القسائم والكراجات والورش الصناعية وداهمت، مساء أمس ، منطقة الشويخ الصناعية بإشراف ميداني من مساعد المدير العام للادارة العامة للمرور للشؤون الفنية، العميد محمد العدواني، والعقيد أشرف الأمير، وتمكنت من فصل التيار الكهربائي عن 44 كراجاً وورشة مخالفة، ووضع 28 ملصق إنذار، واستدعاء من جانب مفتشي وزارة الكهرباء والماء المشاركين بالحملة.

وقال ضابط قسم العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوحسن، إن الحملة أسفرت عن تحرير 600 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 9 مركبات من قبل مفتشي إدارة الفحص الفني، إلى جانب تحرير 35 محضر ضبط مخالفة، ومخالفتي سكن للعمال من جانب مفتشي «الصناعة»، إضافة إلى قطع التيار عن 44 ورشة وكراجاً من جانب مفتشي «الكهرباء».


وأشار إلى أن رجال الإدارة العامة لمباحث الإقامة، المشاركين في الحملة، تمكنوا من ضبط 11 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، في حين وضع مفتشو بلدية الكويت 514 ملصق إنذار على المركبات المهملة، وحرروا 23 مخالفة للورش، وأغلقوا 6 ورش تعمل بدون ترخيص.

وقال بوحسن إن الحملة، التي شملت منطقة صباح السالم الاستثمارية وشارع الغوص، أسفرت عن تحرير 500 مخالفة مباشرة خلال ساعتين فقط، بالإضافة الى ضبط وافدين يقودان مركبتين دون الحصول على رخصتي قيادة، وتمت إحالتهما إلى نظارة حجز الإدارة العامة للمرور.

وأضاف أن رجال المرور تمكنوا خلال الحملة من ضبط حدثين مواطنين يقودان دون الحصول على رخصتي قيادة، وتبين أن اعمارهما لا تتجاوز الـ 14 عاما، مشيرا إلى أن رجال المرور تمكنوا، خلال الحملة، من ضبط 3 وافدات آسيويات تبين أن اقامتهن منتهية منذ فترة طويلة، وتمت إحالتهن إلى إدارة الإبعاد.

محمد الشرهان