مسلسل«House of the Dragon» حينما «تسود النار»

ينطلق عرضه في 21 أغسطس المقبل

نشر في 27-06-2022
آخر تحديث 27-06-2022 | 00:00
أعلنت شركة HBO موعد عرض مسلسل «House of the Dragon» أغسطس المقبل، وكشفت مجلة «فارايتي» الأميركية، أن الشركة خصصت 20 مليون دولار تكلفة إنتاج كل حلقة من المسلسل الذي يبلغ عدد حلقاته 10 حلقات، بإجمالي 200 مليون دولار.

وتم الكشف عن الملصق الجديد وظهرت شخصية الممثلة الإنكليزية إيما دارسي Emma D’Arcy في دور رينيرا تارجارين، إحدى فرسان التنين الذين كانوا يقاتلون من أجل العرش الحديدي أثناء الحرب الأهلية المعروفة باسم رقصة التنانين، وجاء في التعليق على الملصق الذي نشر من خلال صفحة انستغرام الرسمية: «سوف تسود النار»، في إشارة إلى حجم الإثارة والتشويق الذي يتضمنه المسلسل الجديد المقرر انطلاق عروضه 21 أغسطس المقبل.

وتدور قصة المسلسل «House of the Dragon» قبل قرنين من حقبة مسلسلة «Game of Thrones»، ويروي كيف سقطت عائلة تارغيريان التي تجري دماء التنين في عروقها في حرب أهلية مريرة ووحشية تعرف باسم «رقص التنانين».

وكانت قد طرحت شبكة HBO فيديو ترويجيا جديدا للمسلسل المنتظر House of the Dragon، الذي سيساعد منتظري السلسلة في التعرف على عائلة Targaryen، ووصلت مدة الفيديو إلى 11 دقيقة.

مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

وشارك المؤلف جورج آر مارتن انطباعاته الأولى عن سلسلة House Of The Dragon، من خلال مدونتة الشخصية، إذ قال: «هذا المسلسل يجب أن يكون على قائمة أهم المسلسلات للعام الجديد»، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع «nme».

وأضاف «أنا بالتأكيد أعرف الكثير عما ستراه في المسلسل الجديد، فأنا من كتبه، ورأيت مقطعا تقريبيا من الحلقة الأولى، وأحببته، وشعرت أنه مظلم، وقوي، وعميق، ولكن بالطريقة التي يفضلها خيالي وأنا أكتب».

وأنهى مارتن حديثه قائلا: «إن طاقم الممثلين، ومن هم خلف الكاميرات، يقومون بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، لن يعرف معظم المشاهدين مجموعة من الممثلين الجدد، لكنني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم، وبالتالي أعتقد أن عائلة Targaryens في أيد أمينة».

back to top