داود حسين: خالد المظفر نجم المرحلة في الفن والاختيار والوفاء

نصحه باستمرار التعاون مع عبدالعزيز صفر لصناعة تاريخ وسمعة فنية

نشر في 24-06-2022
آخر تحديث 24-06-2022 | 00:04
أثنى الفنان القدير داود حسين على الفنان خالد المظفر وأحدث أعماله المسرحية «موعد مع معاليه» ونصحه باستمرار التعاون مع المخرج عبدالعزيز صفر.
أثنى الفنان القدير داود حسين على النجم الشاب خالد المظفر وأحدث أعماله المسرحية «موعد مع معاليه»، ناصحاً إياه باستمرار التعاون مع المخرج المحترف عبدالعزيز صفر.

وأعرب حسين عن تقديره وإعجابه الشديد بالمظفر على المستويين الشخصي والفني، وخاطبه «ولدي خالد، نجم المرحلة في الفن والاختيار والوفاء، استمر يا خالد مع المبدع صفر، لأنك معه ستصنع لنفسك طريقا وتاريخا وسمعة فنية جميلة، كذلك لا تبتعد عن قروب البلام المسرحي».

وعبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، قال حسين: مسرحية «موعد مع معاليه» مثلث ناجح: تأليف راق وإخراج محترف وممثلون جميعهم أبطال، والتزام بالحوار، وعدم الخروج عن النص، واحترام الجمهور والعوائل التي حضرت العرض، فهي عمل ناجح بكل المقاييس الفنية.

وأكد أن المظفر انسان راق على المستوى الشخصي، مضيفا «ما قد لا يعرفه البعض عن خالد أن أحد الأسباب الرئيسية لنجاحاته هو أنه بار بوالديه، ربي يوفقه».

وأشار حسين إلى موقف شخصي حدث بينه وبين خالد، بقوله «كلمت خالد عن حجوزات التذاكر، وكان ذلك في آخر يوم للعرض، فقال لي إن الحجز مكتمل ولا يوجد مكان، عطني فرصة أشوف لك، وشعرت أني أحرجته، وبعدها اتصل بي خالد في خجل، واعتذر أن الصالة كلها مباعة، واتفقنا أن أحضر عروض المسرحية في عيد الأضحى القادم، وبعدها بنصف ساعة اتصل بي خالد وقال فتحت عرض إضافي الساعة 11:30 مساء، وسأحجز لك خلاله، تصرف في قمة المجازفة، ولذلك شعرت بالذنب وقلت له ولدي خالد ما أريد لك الخسارة، ولكن انشرح صدري حين علمت أن العرض الإضافي تم بيعه بالكامل».

واستطرد حسين: «هذه المبادرة تركت في نفسي الأثر الكبير، وأكدت لي نظرتي في ولدي خالد الفنان الراقي، وأكدت نجاح المسرحية التي تعتبر عملا ناجحا كليا، ولذلك أتمنى لجميع القائمين عليه التوفيق والسداد».

يذكر أن مسرحية «موعد مع معاليه» عمل كوميدي بطولة خالد العجيرب وخالد المظفر وفوز الشطي ومحمد الدوسري وابراهيم الشيخلي وأحمد المظفر وزينب أحمد، ومهدي دشتي وهيا الحوطي وحسين العوض وسلمان كايد، وتأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وستنطلق عروضها مجددا في موسم عيد الأضحى المقبل على مسرح كيفان.

● عزة إبراهيم

back to top