صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5107

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«النقل العام» تطلق شكل وشعار الحافلات الجديدة

خلال احتفال الشركة بمرور 60 عاماً على تأسيسها
• منصور السعد لـ «الجريدة.»: المركبات الجديدة تحتوي على مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة

اعلن الرئيس التنفيذي لشركة النقل العام الكويتية منصور السعد، إطلاق الشركة الشكل الجديد للحافلات، يما يتميز به من خدمات توفر الاريحية خلال رحلة النقل في مختلف مناطق الكويت.

وقال السعد، في تصريح لـ «الجريدة»، على هامش احتفال الشركة بمرور 60 عاما على تأسيسها، في مجمع الافنيوز صباح أمس: «ان شركة النقل العام منتشرة على مختلف جغرافية الكويت، ولديها 35 خطاً، وستضيف خطوطاً عديدة لتغيير مفهوم النقل، للمساهمة في سهولة وسرعة نقل الركاب إلى النقطة المطلوبة».

وتابع أنه رغم أن هناك قلة في طلب خدمة النقل العام في الكويت، فإن هناك تنسيقا بين شركة النقل وبلدية الكويت ووزارة الداخلية بشأن التوجه إليها للمساهمة في تقليل الازدحام وتسهيل حركة وسائل النقل العامة.

وأضاف أن الشركة تحتفل في ذكرى تأسيسها منذ عام 1962 في مجمع الأفنيوز، وبعد إصدار الشعار الجديد للشركة، والذي يعطي رسالة بالنسبة للنقل.


«كي باص»

من جانبها، قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة النقل عهود المسعود، إن الشركة أطلقت حافلتها الخاصة بالنقل تحت شعار «كي باص»، وهي حافلات ذكية في مجال النقل العام، وتحتوي على فتحات الـ USB وشاشات ذكية ومقاعد مريحة.

وذكرت المسعود لـ «الجريدة»، ان الحافلات الجديدة تحتوي على مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن تخصيصها لهم مداخل ومخارج خلال استخدامهم وسيلة النقل العام.

ولفتت إلى أن هذه الحافلات تحتوي على 27 مقعداً، إضافة إلى مقعدين للمعاقين، أي بمجموع 29 مقعداً، كما أن هناك حافلة أكبر حجماً تحتوي على 35 مقعداً، وهي من الحافلات الجديدة التي اعتمدتها الشركة.

فيصل متعب *

منصور السعد: لدينا 35 خطا وسنضيف خطوطاً عديدة للمساهمة في سهولة وسرعة نقل الركاب إلى النقطة المطلوبة