زين الدين زيدان يحلم بتدريب فرنسا

نشر في 23-06-2022 | 10:47
آخر تحديث 23-06-2022 | 10:47
أسطورة المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان
أسطورة المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان
أكد زين الدين زيدان أنه يحلم بتدريب المنتخب الفرنسي لكرة القدم «يوماً ما»، معتبرا أن الآن ليس الوقت المناسب للإشراف على باريس سان جرمان، من دون أن يستبعد إمكانية تدريب النادي الباريسي في المستقبل.

واستعرض الدولي الفرنسي السابق، في مقابلة مطولة له مع صحيفة «ليكيب» أجريت أوائل مايو الفائت لكنها نشرت امس بمناسبة عيد ميلاده، مسيرته لاعباً ومدرباً، واللحظات التي عاشها وخططه للمستقبل، مؤكداً أن تدريب منتخب الديوك هو «أجمل شيء ممكن».

وقال بطل العالم عام 1998: «أرغب بذلك بالطبع، سأصبح (مدربًا) كما آمل، يوماً ما.. متى؟ الأمر لا يعتمد علي، لكني أريد العودة من حيث بدأت الى المنتخب الفرنسي»، معقبا: «إنها القمة، كوني عشت ذلك والآن أصبحت مدربًا، فإن منتخب فرنسا راسخ بقوة في رأسي».

وسيتحتم على بطل أوروبا عام 2000 أن ينتظر أقله حتى نهاية كأس العالم المقررة نهاية العام الحالي في قطر (21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر)، إذ ينتهي عقد المدرب الحالي ديدييه ديشان في أواخر 2022 علمًا أن خيار التمديد قائم.

ويلمح زيزو: «غدا، هناك فريق موجود ولديه أهداف، ولكن إذا أتيحت الفرصة أمامي بعد ذلك، فسأكون حاضرًا».

وإذا كان يعتبر أن هذا الوقت ليس المناسب لتدريب باريس سان جرمان، علماً أن رئيس النادي القطري ناصر الخليفي استبعد ذلك بنفسه في الصحافة الثلاثاء، فإن ابن مرسيليا لا يستبعد يوماً ما الإشراف على نادي العاصمة، غريم أولمبيك مرسيليا الأول.

back to top