سويسرا ترحب بالكويتيين مع عودة الحياة لطبيعتها

الساعات والشوكولاتة والجبن... منتجات سويسرية فاخرة تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم

نشر في 17-06-2022
آخر تحديث 17-06-2022 | 00:01
مع عودة الحياة إلى طبيعتها في مختلف أنحاء العالم، بعد عامين من الانغلاق الكامل والجزئي، ترحب سويسرا بلد الطبيعة الخلابة بالسياح من جميع دول الخليج، لاسيما الكويت، حيث الكثير من العروض المميزة خلال الصيف المقبل في انتظارهم.

وتتميز سويسرا بطبيعتها الخلابة وفنادقها الفاخرة التي تتمتع بكل وسائل الراحة والاسترخاء، حيث تمتزج الضيافة والتقاليد بسلاسة مع البنية التحتية الحديثة والأناقة المتميزة والهندسة المعمارية الملهمة والتصميم الراقي.

ويستطيع الضيوف من جميع أنحاء العالم تذوق أطايب المأكولات وشراء السلع من العلامات التجارية الحصرية في المتاجر الأنيقة المحاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة والطبيعة الخضراء.

إضافة إلى ذلك، لا ينبغي تفويت العديد من الأنشطة الفاخرة، مثل المشي على قمة غلاشييه 3000، أو ركوب حصري في تلفريك مخصص لكبار الشخصيات إلى يونغفرايوخ، أو التسوق في جنيف أو لوسيرن وزيوريخ، أو تناول أطايب المأكولات في العديد من المطاعم الرائعة في مونترو ريفييرا.

ومؤخرا نشرت هيئة السياحة السويسرية كتيبا يتضمن وجهاتها الست الأكثر تميزا، بالإضافة إلى 16 من أفخم فنادقها الفاخرة.

تقودك جنيف، عبر مواقع التسوق الساحرة التي تقدم عددا لا يحصى من العلامات التجارية الدولية الراقية، مثل ساحة التسوق ري باس، والتي تضم مصممين مثل بيربري وكارتييه وبولغاري وهاري وينستون، وغيرهم، أثناء وجودكم في شارع دو رون، أحد أفخم المواقع في المدينة.

ويمكن للزوار استكشاف ماركات تيفاني آند كو، ولويس فوتون، وغوتشي، وفيرزاتشي، كما سعت علامات شانيل وديور، والعديد من أسماء الأزياء الأخرى، إلى عدم نسيان الساعات الخالدة في المدينة التي تتماهى مع عالم الساعات الفاخرة، حيث تطلق علامات تجارية مثل أوميغا، وباتيك فيليب، ومون بلان وبوخرير وجيجر لوكولترو وبيغييه، وغيرها من الماركات المحسوبة على جنيف.

شارع بانهوفشتراسه الفاخر في زيوريخ

بانهوفشتراسه هي واحدة من أكثر مناطق التسوق الفاخرة في العالم، وتقدم كل ما يرغب فيه عشاق الحرفية السويسرية عالية الجودة من محلات الساعات والمجوهرات الشهيرة، مثل «باير» و»بوخرير».

وبطبيعة الحال، يمكن العثور هنا أيضا على علامات الأزياء الشهيرة في العالم، بما في ذلك لويس فويتون، وهيرميس، ولورو بيانا، وديور، وبوربيري، وأكثر من ذلك بكثير، كما توجد أفضل محلات الحلويات في المدينة، ومعارض مثل هاوسر آند ويرث أو غمورزينسكا، فضلا عن اصطفاف الفنادق الفاخرة في هذا الشارع العريق.

والواقع أن المتاجر الخاصة بالقسم السويسري، مثل غريدر، وجيلمولي، وغلوبوس، تكمل تجربة التسوق السعيدة في شارع زيوريخ المرموق. وفي مطار زيوريخ مباشرة، تم إنشاء جنة أخرى للتسوق لعشاق الأناقة. وإلى جانب التسوق، يمكن للزوار أيضا أن يتذوقوا شوكولاتة فريدة من نوعها من لانديراتش أو تناول العشاء في مطعم وبار سابلييه.

التسوق الفاخر في لوسيرن

تُعرف سويسرا بأنها أرض الشوكولاتة والجبن والساعات، حيث تتمتع الحرفة اليدوية لصناعة الساعات بأكثر من 100 عام من التقاليد في بلاد جبال الألب، ففي بلدة لوسيرن القديمة، ترحب متاجر بوخرير أو إمباسي أو غوبيلين بأصدقاء الحرف اليدوية السويسرية باستقبال ودي.

كما تجعل المنتجات عالية الجودة من العلامات التجارية رولكس أو بريتلينغ أو آي دبليو سي شافهاوزن قلوب الزوار تنبض بشكل أسرع وتثير الإعجاب بتصاميمها الكلاسيكية الخالدة، فإذا كنت ترغب في قضاء ليلة ملكية بامتياز في لوسيرن، فيمكنك الإقامة في فندق شفايزرهوف، حيث كانت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا العظمى واحدة من نزلاء هذا الفندق العريق.

العيادات الصحية والمطاعم الذواقة في مونترو ريفييرا

يمكن للريفيرا السويسرية أن تتباهى بعدد لا يحصى من العيادات الشهيرة في طليعة الرعاية الصحية والمباني المخصصة بالكامل للعافية والصحة، وتستضيف المنطقة ما لا يقل عن ستة مراكز ومنتجعات للعافية، ومنتجع صحي وأربع عيادات توفر جميعها بيئة هادئة تفضي إلى الشفاء.

ويبرز الرواد المتخصصون في علاجات التجديد وإعادة التأهيل والجراحة التجميلية مهاراتهم في المقدمة لضمان رفاهية ضيوفهم. كمكمل رائع، كما تضم الوجهة أيضا ثلاثة مطاعم حصلت على تصنيف 3 نجوم ميشلان و27 مطعما مدرجا في دليل «غو ايه ميو».

عرض حصري لكبار الشخصيات على يونغفراويوخ

ينقل تلفريك ايغر اكسبريس الجديد الزوار من محطة غريندلفالد إلى محطة ايغر غلاشييه خلال ربع ساعة فقط مع خيار النقل المباشر، سيصل الضيوف إلى يونغفراويوخ - قمة أوروبا في غضون 45 دقيقة فقط.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الفوارة في فندق بلاتينيوم ومن ثم ركوب تلفريك ايغر اكسبريس لكبار الشخصيات الحصري. في قمة أوروبا، ستنتظر زيارة حصرية لبار آيس الضيوف من كبار الشخصيات، كما سيرافق مرشد سياحي في سكك يونغفراو الحديدية الضيوف طوال مغامراتهم الجبلية.

المغامرات على غلاشييه 3000 في جشتاد

تُعدّ جشتاد واحدة من أفخم الوجهات السياحية في سويسرا. ويتمتع الزوار بخدمات عالية الجودة ومتنوعة في جميع المجالات، كما تمنح الأصالة في جبال الألب والتقاليد التي يتم الحفاظ عليها بفخر ولمسة من السحر الوجهة ذوقا خاصا وتجعل جشتاد مختلفة تماما عن بقية العالم. لا تُفوّت الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين قمتين جبليتين يطلق عليه ممشى القمة بواسطة تيسو، ويمكن العثور عليه في غلاشييه 3000. إنه يدعوك إلى مغامرة لن تنساها بسهولة. يوفر الجسر منظرا مذهلا على جبال الألب ولمسافة بعيدة.

back to top