26 لاعب في قائمة «الأزرق الأولمبي» لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 عاماً

نشر في 27-05-2022 | 15:47
آخر تحديث 27-05-2022 | 15:47
قائمة منتخب الكويت الأولمبي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً
قائمة منتخب الكويت الأولمبي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً
اختار مدرب منتخب الكويت الأولمبي عبدالعزيز حمادة اليوم الجمعة 26 لاعباً ضمن قائمة «الأزرق» لخوض منافسات كأس آسيا «تحت 23 عاماً» المقررة إقامتها في أوزبكستان في الأول من يونيو المقبل وتستمر حتى 19 من الشهر ذاته.

وقال الاتحاد الكويتي لكرة القدم في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن القائمة تضم كلاً من خالد العجاجي وعبدالرحمن كميل ويوسف الرشيدي وعبدالعزيز ناجي وصالح البناي ومحمد الراشد وعبدالرحمن الفضلي ومهدي دشتي.

وأضاف أن القائمة تضم أيضاً عقيل الهزيم وناصر فالح وفهد الفضلي وصالح المحطب ويوسف الحقان وخالد صباح وخالد المرشد وعلي عبدالرسول وبدر المطيري وفهد عايد وعبدالعزيز رسام ومحمد باجية وعمر العنيزان وفواز المبيلش وفهد العازمي ومحمد الحسينان وعبدالله الجزاف وعثمان الشمري.

ويقع منتخب الكويت الأولمبي الذي سيتوجه غداً السبت إلى أوزبكستان في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والعراق والأردن.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات أوزبكستان وإيران وقطر وتركمانستان فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية وتايلند وفيتنام وماليزيا في حين تضم المجموعة الرابعة منتخبات السعودية والإمارات واليابان وطاجيكستان.

back to top