إطلاق «فيرجن موبايل» في الكويت

جانين: هدفنا تقديم أفضل خدمات الاتصالات

نشر في 26-05-2022
آخر تحديث 26-05-2022 | 19:47
الرئيس التنفيذي لـ«فيرجن موبايل- الكويت»  بنوا جانين
الرئيس التنفيذي لـ«فيرجن موبايل- الكويت» بنوا جانين
بعد طول انتظار، أطلقت «فيرجن موبايل» عملياتها رسمياً بالكويت، أمس، لتكون أول شركة اتصالات رقمية رائدة في السوق.

وتقدم الشركة منتجات مميزة، وخدمة مبتكرة وتجربة رائعة للعملاء، ما يساهم بشكل كبير في تغيير حياتهم للأفضل، مع توفير الكثير من عروض البيانات والمحتوى.

وكونها رابع شركة اتصالات بالسوق، سوف تعزز مكانتها باعتبارها شركة الاتصالات الرائدة التي تقدم عروضا وتجارب رقمية جديدة، جريئة وممتعة.

وابتداءً من 25 الجاري، استقبلت «فيرجن موبايل- الكويت» حصرياً، ولمدة 24 ساعة، جميع الأعضاء الذين حجزوا أرقامهم في مواقعها الستة بمراكز التسوق الرئيسية في: الأفنيوز، مول 360، الكوت، فيرجن ميغاستور، سليل الجهراء ومول العاصمة.

واعتباراً من 26 الجاري، ولمدة ستة أسابيع، تستقبل هذه المواقع جميع العملاء بالكويت الراغبين في الانضمام إلى عائلة «فيرجن موبايل- الكويت».

وتعليقاً على ذلك، قال بنوا جانين، الرئيس التنفيذي لـ«فيرجن موبايل- الكويت»، إن فريق الشركة متحمس جداً لإطلاق أعمالها بالكويت.

وأضاف جانين: «يسعدنا أن نقدم مكافآت مميزة للأعضاء عبارة عن خدمتين مجانيتين لبث المحتوى مع أي باقة، Starzplay للأفلام والمسلسلات وأنغامي للموسيقى. وبالتالي، لن يضطر كل من ينضم إلى (فيرجن موبايل- الكويت) لدفع قيمة الاشتراك في المنصات الموسيقية والأفلام بعد الآن».

وتابع: «أما بالنسبة للأعضاء الذين حجزوا أرقامهم مسبقاً، وكعربون شكر على ثقتهم، فقد ضاعفنا المكافأة لهم، ليحصلوا على خصم يصل إلى 20 دينارا على باقتهم الأولى، كما نقدم الشرائح الإلكترونية e-SIMS لجميع الأعضاء الذين لديهم رقم نقال، لأنه من السهل جداً تفعيل الشريحة أينما كانوا، إضافة إلى مرونة الاستخدام عندما يرغبون في ذلك».

back to top