«stc» احتفلت بنهائي أغلى الكؤوس

نشر في 25-05-2022
آخر تحديث 25-05-2022 | 20:55
الرئيس التنفيذي لـ stc المهندس مزيد الحربي
الرئيس التنفيذي لـ stc المهندس مزيد الحربي
احتفلت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في الكويت، بنهائي كأس الأمير، الذي أقيم برعاية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وشهدت حضور سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ممثلاً عن صاحب السمو.

وتماشياً مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الرياضة في الكويت وباعتبارها الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم، حضر الرئيس التنفيذي لـ stc المهندس مزيد الحربي والرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات في الشركة عصام العسعوسي، والمديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات دانة الجاسم، المباراة النهائية، إضافة الى فعاليات مهرجان تتويج فريق نادي كاظمة الرياضي الفائز بأغلى الكؤوس للمرة الثامنة بتاريخ النادي.

وأعرب الحربي عن سعادته بمشاركة الشركة في المباراة النهائية بنسختها الستين والتي تندرج ضمن شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك للعام الثامن على التوالي، لافتاً إلى أن مسابقة كأس الأمير ذات طابع خاص، لا سيما أنها تحمل اسم صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد.

وزاد: "تشرفنا برعاية صاحب السمو نهائي البطولة وحضور سمو ولي العهد والذي نقدر حرصه الدائم على الالتقاء بأبنائه الرياضيين وتطلعاته ورؤيته للرياضة الكويتية والشباب الكويتيين".

وأشاد بالجهود الحثيثة التي بذلها الاتحاد الكويتي وstc لضمان نجاح بطولة أغلى الكؤوس، لافتاً إلى أن البطولة تحتل مكانة خاصة في قلوب الجميع.

وتقدم الحربي بالتهنئة إلى رئيس مجلس ادارة الاتحاد وأعضائه الجدد، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم في تطوير رياضة كرة القدم بالكويت.

back to top