صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

علي الموسى: آليات «الأشغال» تزيل «السافي»

أكد وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م. علي الموسى وجود فرق الأشغال والطرق السريعة، بالتنسيق مع وزارة الداخلية وبلدية الكويت، على الطرق التي تضررت جراء العاصفة الترابية الأخيرة التي ضربت البلاد، حرصا على إزالة الرمال "السافي" الذي تجمع على الطرق وأصبح عائقا أمام الحركة المرورية.

وقال الموسى، لـ"الجريدة"، إن آليات الهيئة العامة للطرق والنقل البري تعمل على إزالة الرمال التي تجمعت بسبب العواصف الرملية التي شهدتها البلاد منذ منتصف الشهر الجاري، مبينا أن تلك الأعمال توجد على طريق أم صفق، ومداخل مدينة صباح الأحمد، ومداخل الوفرة والخيران.


ودعا مرتادي تلك الطرق إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء المرور، خاصة مع وجود تنبيهات لتخفيف السرعة أثناء إزالة الرمال من على الطرق، مشيرا الى أنه بخصوص طرق مدينة صباح الأحمد سيتم إزالة الرمال من الكيلو صفر حتى المدينة خلال الفترة المسائية.

ولفت الى أن كميات الرمال التي تجمعت بسبب العاصفة الترابية كبيرة، وتحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد لإزالتها، مثمنا جهود العاملين في الأشغال والطرق والجهات المشاركة لتسيير الحركة المرورية على تلك الطرق، والمحافظة على سلامة مرتاديها وعلى أملاكهم.

سيد القصاص